عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2011, 09:40 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 59
المشاركات: 736 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجوال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة
رسميّا:الأعلان Samsung Galaxy Galaxy خلال

المعلومات الرسميه التي تنوي شركة سامسونج رسميّا تقديمها عن أحدث جهازين خلال مؤتمر MWC غدا وهما Galaxy S و Galaxy Tab. البدايه مع الهاتف المحمول Galaxy S II والذي سيكون بشاشه 4.3 أنش بتقنية Super AMOLED Plus ودرجة الوضوح 800 في 480 ويدعم الشبكات HSPA+ بسرعة 24 ميجابايت بالثانيه والمعالج هو ثنائي النواة بسرعة واحد جيجاهرتز والمعالج من نوع Orion / Exynos ويدعم تقنية NFC والبلوتوث 3.0 وسماكة الهاتف المحمول 8.49 ملم .
إعلانات


بالنسبة للجهاز اللوحي Galaxy Tab II فهو بشاشه 10.1 أنش مزود بنظام رحيق العسل والأفضل من ذالك أنه سيستخدم واجهة الأندرويد الأصليه من قوقل لامزيد من الواجهات الخاصه بسامسونج ودرجة الوضوح هي نفس الجهاز اللوحي زوووم 1280 في 800 والمعالج الثنائي النواة بسرعة واحد جيجاهرتز على الرغم أننا لانعلم مانوع الجهاز اللوحي ألا أنه من المرجح أنه سيكون من نوع Exynos 4210 لكن غدا سنتأكد من كل شيء وسيكون بعدة سعات وهي 16 و 32 و64 جيجابايت .

ليس هذا فقط سامسونج تنوي الكشف عن شاشه 4 أنش بدقة WVGA تدعم تقنية الأبعاد الثلاثيه من دون نظارات لمنافسة هاتف أل جي Optimus 3D وسيحمل واجهه تحمل اسم “Motion UI” وسيدعم برنامج خرائط قوقل وخاصية StreetView بالأضافة عزم سامسونج لدعم تقنية شبكات الأتصال LTE وخدمه سحابيه للألعاب كل هذا سيكون غدا !!


vsld~h:hgHughk uk Samsung Galaxy S II , Tab oghg lcjlv


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





vsld~h:hgHughk uk Samsung Galaxy S II , Tab oghg lcjlv










عرض البوم صور الجوال   رد مع اقتباس