عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2011, 11:43 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 59
المشاركات: 736 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجوال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة
غوغل ستكشف اليوم عن نسخة الويب من سوق أندرويد وخدمة غوغل للموسيقى


غوغل ستكشف اليوم عن نسخة الويب من سوق أندرويد وخدمة غوغل للموسيقى



تعلمون ان غوغل تعتزم عقد مؤتمر صحفي اليوم بهدف الحديث عن نسخة أندرويد 3.0 – Honeycomb . هذا جيد لكن هناك من يقول بأن الهدف من المؤتمر ليس ذلك فقط, إذ بتنا نعرف الكثير عن قرص العسل بالفعل ولا بد أن شيئاً آخر تقوم غوغل بتحضيره للكشف عنه خلال ساعة ونصف من الزمن.

وفقاً لموقع Android and Me فقد نقلت لهم مصادرهم الموثوقة بأن خدمتين كنا نسمع عنهما منذ فترة طويلة قد أصبحتا جاهزتين للكشف عنهما تزامناً مع أندرويد 3.0.
الخدمة الأولى هي نسخة جديدة بالكامل من سوق أندرويد Android Market, هذه النسخة تعمل من المتصفح web-based وليس من الهاتف. في الواقع عرضت غوغل هذه النسخة بشكل سريع في أيار/مايو الماضي ضمن مؤتمر Google I/O الماضي لكنها لم تطرحها حتى الآن. نسخة السوق الجديدة هذه ليست فقط لتصفح التطبيقات المتوفرة بل ستستطيع عن طريقها تحميل التطبيقات بالضغط عليها من المتصفح الخاص بجهاز الكمبيوتر فتبدأ بالانتقال والتحميل تلقائياُ إلى هاتفك بشكل لاسلكي دون الحاجة لأية وصلات. وهي ما تعرف بميزة Cloud2Device.
غوغل ستكشف اليوم نسخة الويب لمحة من سوق أندرويد الجديد كما تم عرضه العام الماضي في مؤتمر Google I/O


أما الخدمة الثانية المتوقع الكشف عنها غداً هي خدمة Google Music وهي خدمة الموسيقى السحابية من غوغل والتي ستسمح لك بتحميل مكتبتك الموسيقية إلى هذه الخدمة وربطها مع حسابك مما سيوفر موسيقاك إلى هاتفك عبر الانترنت أينما ما كنت. بالإضافة طبعاً إلى إمكانية شراء الموسيقى مباشرةً من المتجر الجديد. بحسب التوقعات فالخدمة أصبحت جاهزة بالفعل, وذلك بحسب ما كشفت صحيفة Business Week أواخر الشهر الماضي بأن آندي روبن شخصياً (مدير تطوير أندرويد) كان مسؤولاً بشكل شخصي مع محامي يوتيوب السابق بتولي مسؤولية التنسيق من أجل خدمة الموسيقى الجديدة وقد تم بالفعل -بحسب الصحيفة- توقيع اتفاقيات بين غوغل وأربع من كبار شركات إنتاج وتوزيع الموسيقى في العالم. وقد بينت نسخة مسربة من مشغل الموسيقى الجديد لأندرويد والذي لم يكشف عنه بعد عن وجود خيار بث الموسيقى Stream Music ضمن إعدادات البرنامج كما هو واضح من الصورة التالية:

غوغل ستكشف اليوم نسخة الويب
الخدمات المذكورة يبدو أنها جاهزة بالفعل, هاتين الخدمتين بالذات ستمنحان أندرويد دفعة قوية جداً ومزيداً من الجاذبية والقوة. انتظروا تغطيتنا لمؤتمر غوغل الصحفي غداً لنعرف إن كنا سنرى هاتين الخدمتين بالفعل.

المصدر: منتديات نوكيا الشرق الاوسط

y,yg sj;at hgd,l uk ksom hg,df lk s,r Hk]v,d] ,o]lm ggl,sdrn


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





y,yg sj;at hgd,l uk ksom hg,df lk s,r Hk]v,d] ,o]lm ggl,sdrn










عرض البوم صور الجوال   رد مع اقتباس