عرض مشاركة واحدة
قديم 05-25-2010, 11:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سهر الليالي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6
المشاركات: 7,669 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : E71

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سهر الليالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام

 

زي ما هو واضح في العنوان تنصحوني بالجوال وهذي موصفاته
• النظام الهجين الجديد يمكنك من استخدام أفضل ما في هاتفك من الشاشة اللمسية الأنيقة ولوحة المفاتيح كويرتي الكاملة سهلة الاستخدام. هاتف مريح عند الاستخدام بفضل أبعاده الرشيقة. نحيل ومزود بشاشة عريضة QVGA بقياس 2.8 إنش و16 مليون لون .

التباين اللوني على جوانب الهاتف يضفي عليه تميزاً لافتاً. وشكله الانسيابي يجعل منه هاتفاً عملياً سهل الاستعمال، مثالي يناسب يديك و أسلوب حياتك العصري.
إعلانات


• تمكنك تطبيقات ودجت من الوصول إلى تطبيقاتك بلمسة واحدة. تطبيقات ناتيف توفر لك اتصالاً بتطبيقاتك المفضلة بسلاسة ودون انقطاع مثل الفيس بوك وماي سبيس.

• تظهر الرسائل القصيرة على هاتفك بشكل أفضل، كما في الدردشات، حيث تستعرض رسائلك القصيرة كما تستعرض المحادثات على المسنجر، كل الرسائل الواردة من نفس المصدر تنظم سوية لتظهر بشكل محادثة.

مرسال مباشر متعدد يدمج كافة الحسابات المستخدمة في برنامج واحد. يمكنك التحدث وإرسال رسائل صوتية وصور مع أصدقائك على حسابات متعددة في آن واحد.


• إضافة إلى السماعات عالية التقنية المزود بها هاتفك، يمكنك استخدام أي سماعات تختارها بفضل فتحة التوصيل القياسية 3.5 مم. كما يمكنك تخزين ملفات الوسائط المتعددة على ذاكرة هاتفك الداخلية لغاية 120 ميغا بايت كما يمكنك استخدام بطاقات الذاكرة microSD لغاية 16 غيغا بايت.


• كاميرا بدقة 3.2 ميغا بيكسل تمكنك من التقاط صور مميزة بسهولة فائقة وبوضوح عال حتى الصور البعيدة وذلك بفضل الزوم الرقمي.


يمكنك الاتصال لاسلكياً بأجهزة هاتف وأجهزة أخرى حولك بفضل تقنية البلوتوث 2.1 + EDR. كما يمكنك تصفح الانترنت في أي وقت ومكان بفضل تقنية الواي فاي Wi-Fi. ولنقل ملفاتك وتوصيل هاتفك بأجهزة أخرى وبسهولة يمكنك استخدام وصلة USB 2.0 السريعة.

وهذي صور للجهاز

تنصحوني بهذا الجوال corby gt-b5310










تنصحوني بهذا الجوال corby gt-b5310تنصحوني بهذا الجوال corby gt-b5310تنصحوني بهذا الجوال corby gt-b5310تنصحوني بهذا الجوال corby gt-b5310

بانتظار اجوبتكم:20:

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





jkwp,kd fi`h hg[,hg corby gt-b5310










عرض البوم صور سهر الليالي   رد مع اقتباس