عرض مشاركة واحدة
قديم 05-24-2010, 12:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سهر الليالي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6
المشاركات: 7,669 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : E71

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سهر الليالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام

 

السلام عليكم
افضل الهواتف اللاسلكية Siemens Gigaset

وشركة سيمنز عنية عن التعريف خصوصا في عالم الهواتف اللاسلكية كم هو معترف به محليا و دوليا.هاتف سيمنز الجذابة للغاية جيجاسيت SL785 هو اخر اصدارت الشركة المتميزة . سيمنز وصفتها بأنه أناقة متميزة ، وأنا وكل من راه او ااقتناه وحتى اصجاب مراز التسويق تقول هذه ليست مبالغة البتة. وهو الهاتف رقم 1الآن في قائمة المبيعات في أوروبا.

تم تصنيع جيجاسيت SL785 من مواد ذات جودة عالية ، كهدف اساسى ومتطلب يلائم تصاميم السوق . ويتكون الجهاز من إطار معدني مصقول ، ومتميز عن اغلب الهواتف اللاسلكية الأخرى بشوطا طويلا.
[IMG]http://www.cordless-phones.uk.com/img/bundles/*****/700/******/600/watermark/1/2a9d121cd9c3a1832bb6d2cc6bd7a8a7.jpg[/IMG]
يتوفر في الهاتف خاصي البلوتوث لتتمكن من توصيل السماعة كميزة تجعلك حر اليدين. اكما يمكن وضع الهاتف في وضعية السماعة speaker تجري محادثة ثنائية دون فقدان للجودة وبدون تأخير بعد انتهاء شخص آخر يتكلم.
إعلانات

افضل الهواتف اللاسلكية Siemens Gigaset
ويمكن نقل البيانات من خلال جيجاسيت SL785 من خلال بلوتوث ® أو اتصال الناقل التسلسلي العام. وتمتع الهاتق بسعة تخزين كبيرة لكتاب 500 اسم في الدليل ، والتي هي كبيرة بما يكفي بالنسبة لمعظم الناس.

الشاشة الملونة SL785 غنية عن التعريف من حيث الجودة والوضوح مما يجعل من السهل على العين رؤية محتواها. وساعد على ذلك أيضا رمز أدى اجهة المستخدم. هذا هو أعلى من النطاق ، هاتف لاسلكي من الدرجة العالية. ويمكن توسيع وتصل 6 هواتف.
افضل الهواتف اللاسلكية Siemens Gigasetافضل الهواتف اللاسلكية Siemens Gigaset
[IMG]http://www.cordless-phones.uk.com/img/bundles/*****/299/******/220/a666587afda6e89aec274a3657558a27.jpg[/IMG]افضل الهواتف اللاسلكية Siemens Gigaset





في اعتقادي : الكلمات لا تستطيع وصف مدى حسن هذا الهاتف. بدء بالشكل الخارجي معدنية جميلة الشبيه الى حد ما بالمرأة. كم انه اكثر هاتف لاسلكي يتمتع بأعلى جودة ينصح بها. يحتوي ايضا على مجموعة من الخصائص المفيدة : صوت رائع ، شكل رائعة ، مجموعة عريضة من المزايا وأفضل مكبر الصوت وصولنا عبر في الهاتف اللاسلكي. إذا كنت تبحث عن الأفضل ، فلا تنظر إلى أبعد منه --

مشكلته الوحيدة الى الان
افضل الهواتف اللاسلكية Siemens Gigaset

سعره غالي


واختم الموضوع بـ مقطع صغن





كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





lk htqg hgi,hjt hgghsg;dm Siemens Gigaset SL785










عرض البوم صور سهر الليالي   رد مع اقتباس