عرض مشاركة واحدة
قديم 12-21-2010, 12:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 101
المشاركات: 17 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : بنت
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بلاك بيرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

 

كرييتيف تطلق أجهزة زيو وايرلس اللوحية بنظام أندرويد في المنطقة العربية


كرييتيف تطلق أجهزة وايرلس اللوحية
أعلنت شركة Creative Technology عن إطلاقها أجهزة “كرييتف زيو وايرلس إنترتينمنت تابليت” اللوحية الترفيهية (Creative Ziio Wireless Entertainment) بقياس 7 و10 إنشات، و”كرييتف زين تاتش 2 وايرلس إنترتينمنت ديفايس” (ZEN Toutch 2 Wireless Entertainment Device) وسماعات “كرييتف دبليو. بي 300″ (Creative WP-300) المزودة بالبلوتوث و المعدة للعمل معا لتقديم نظام متكامل للترفيه اللاسلكي.

أجهزة زيو بيور وايرلس إنترتينمنت اللوحية
يعد الجهاز “كرييتف زيو بيور وايرلس إنترتينمنت تابلت”، أول شاشة لوحية تعمل باللمس بتقنية “آبت.إكس” (apt-X) في العالم والتي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد” (Android) وتوفر أفضل أداء صوتي لاسلكي يمكن أن يحصل عليه المستخدمون من شاشة لوحية. كما توفر هذه الشاشة اللوحية للمستخدمين أيضاً تجربة سلسلة وخالية من الضجيج عند توصيلها من خلال تقنية “بلوتوث” مع مجموعة واسعة من مكبرات صوت وسماعات “كرييتف”.
إعلانات

و جنب الى جنب مع الغرض الرئيسي لهذا الجهاز و هو الترفيه اللاسلكي فإنه يتيح كذلك لمستخدميه مثله مثل بقية الأجهزة اللوحية تفحص البريد الإلكتروني أثناء التنقل، ومشاهدة أفلامهم المفضلة (يتيح هذا الجهاز للمستخدمين إيصاله بشاشة أكبر عن طريق كابل التوصيل عالي الوضوح لمشاهدة الأفلام بصورة أفضل)، بالإضافة إلى تشغيل الملفات الموسيقية والألعاب الخفيفة. كما أنه يتيح للمستخدمين تحميل التطبيقات من الإنترنت ومتجر “زيو” (ZiiStore).
كما يعد “كرييتف زيو” أول جهاز لوحي يستخدم المعالج المدمج “زي. أم. أس-08″ (ZMS-08) من “كرييتف” والذي تم تصميمه لتوفير معالجة عالية الأداء لمحتوى الوسائط وهي الميزة الضرورية لأجهزة الجيل الجديد.
جهاز كرييتف زين تاتش 2 وايرلس إنترتينمنت
يعد جهاز كرييتف زين تاتش 2 وايرلس إنترتينمينت، وهو العرض الثاني ضمن مجموعة أجهزة “بيور وايرلس إنترتينمنت”، أداة فعالة للمستخدمين الراغبين بالحصول على جهاز ترفيه لاسلكي بحجم الجيب. ويمكن للمستخدمين من خلال هذا الجهاز الاستمتاع بصوت لاسلكي نقي من خلال سماعات الرأس ومكبرات الصوت العاملة بتقنية “بلوتوث”. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى الإنترنت من خلال الضغط على أيقونة ظاهرة على الشاشة، ما يعني قدرتهم على مشاركة الصور الملتقطة من خلال الكاميرا المدمجة عبر موقعهم المفضل أو البقاء على اتصال مع أصدقائهم من خلال الإنترنت.
سماعات الرأس كرييتف دبليو. بي-300 بيور وايرلس
أما العرض الثالث ضمن نظام “بيور وايرلس إنترتينمنت” فهو سماعات الرأس اللاسلكية “كرييتف دبليو. بي-300″ المزودة بتقنية “آبت. إكس”. وتم تصميم هذه السماعات للسماح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى عالية الجودة من خلال أجهزتهم النقالة المزودة بتقنية “بلوتوث” مثل جهاز تصفح الإنترنت أو جهاز الكمبيوتر الدفتري أو الهاتف الذكي أو جهاز “آي. فون” (iPhone) أو “آي. باد” (iPad) أو الشاشة اللوحية العاملة باللمس. ويمكن وصل هذه السماعات بشكل سلس وسهل مع جهازي “كرييتف زيو تابليت” و”كرييتف زين تاتش 2″، ما يتيح للمستخدمين تجربة استماع لاسلكي مميزة لملفاتهم الموسيقية والموسيقى التصويرية للألعاب.
و لا تتوافر لنا في الوقت الحالي معلومات تفصيلية حول الأسعار الرسمية لهذة المجموعة من المنتجات و التي تتوافر فعليا في الوقت الحالي في أسواق المنطقة

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





;vddjdt j'gr H[i.m .d, ,hdvgs hgg,pdm fk/hl Hk]v,d] td hglk'rm hguvfdm










عرض البوم صور بلاك بيرى   رد مع اقتباس