عرض مشاركة واحدة
قديم 05-19-2010, 12:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سهر الليالي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6
المشاركات: 7,669 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : E71

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سهر الليالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام

 

يا جماعة الخير بعد بحث عن برنامج مسنجر لايف لجوالات s60v5 لم أجد نسخة تشتغل بشكل صحيح أو تكتب الحروف العربية بالشكل الطبيعي !! قلت أدخل على موقع مايكروسفت وأتأكد منهم اذا النسخة للجوالات صدرت او باقي ما صدرت . كذا مرات البعض يشتكلي انه بعد ما يركب نسخة الموبايل وياحاول يشغلها ما تشتغل معه او ان الجوال يعمل ريستارت من نفسه أو الكونكشن من يثبت وهذي حصلت معي .. فيه بعض البرامج مثل Numbizz و Fring كلها برامج تتصل أو بموقع الشركة وبعد ما تشترك عندهم وتكتب ايميلك وباسوردك عن طريق اتصالك بعدين بموقعهم يدخلونك على المسنجر تبعك وهدفها اكبر عدد من المشتركين لأغراض دعائية ... يعني شغله طويله وبعدين الواحد صار يخاف يعطي الايميل والباسوررد :


في موقع ميكروسفت أختر البلد اللي انت منها . فيه خيار أرسال الرابط لجوالك ,, لما تضغط عليه يقولك أدخل رقم الجوال بدون كود فتح الرقم عشان يرسلون لك الرابط تحملة على جوالك !!؟؟
والصورة بالمرفقات توضح.



عالعموم أتوقع نوكيا بعد ما أعلنت عن Ovi Contacts سحبت نسخة لاايف منسجر من متجر الأوفي لانه كان موجود في بداية المتجر والآن أختفىىىى ويندوز لايف مسنجر s60v5 ليست عشان يوجهون الناس ان يستعملوا Ovi Contacts وبصراحة أكثر أنا توعدت على الخدمة بس لو يحطون قروبات بالأوفي كان حطمت البي بي الغبي مع احترامي لمستخدمينه ويندوز لايف مسنجر s60v5 ليست


تحياتي


الصور المرفقة ويندوز لايف مسنجر s60v5 ليست msn msngr.jpg‏ (22.1 كيلوبايت)
إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





,dk],. ghdt lsk[v ugn s60v5 gdsj lowwm gkh ? lk l,ru lhd;v,stj










عرض البوم صور سهر الليالي   رد مع اقتباس