عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2016, 12:14 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
مهرة الفارس المصري
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 839
المشاركات: 540 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson

 



Meizu Ubuntu Edition نظام أوبونتو


meizu PRO 5 ubuntu edition نظام أوبونتو
meizu PRO 5 ubuntu edition نظام أوبونتو


Meizu Ubuntu Edition نظام أوبونتو


كشفت اليوم شركة ميزو الصينية meizu عن نسخة جديدة تعمل بواسطة نظام التشغيل المفتوح المصدر أوبونتو ubuntu من هاتف meizu PRO 5 الذي كشفت عنه الشركة في شهر سبتمبر من عام 2015.

وتحمل النسخة الجديدة اسم meizu PRO 5 ubuntu Edition، ويأتي الهاتف بمثابة ثمرة تعاون بين شركة ميزو الصينية وشركة كانونيكال المسؤولة عن نظام أوبونتو.

ويتوفر الهاتف للطلب المسبق خلال معرض 2016 MWC عبر موقع الشركة على شبكة الإنترنت، ويعمل بواسطة معالج إكسينوس 7420 Exynos ثماني الأنوية من سامسونج بتردد 2.1 جيجاهيرتز.

ويأتي الجهاز بشاشة كبيرة من نوع أموليد بقياس 5.7 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل محمية بطبقة من زجاج غوريلا غلاس 3، و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR4، و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل مع ضبط تلقائي للصورة وفلاش مزدوج، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل، ويدعم الهاتف شريحتي سيم.

ولم تقم الشركة بالتصريح بشكل رسمي عن سعة البطارية أو سعر الجهاز بعد، إلا انه يفترض ان يقدم بطارية بسعة 3.050 ميلي أمبير، مشابه لنسخة الهاتف العاملة بنظام أندرويد وذلك لتطابق أغلب المواصفات بين الجهازين.

وتجد الاشارة إلى قيام الشركة العام الماضي بإطلاق هاتف meizu MX4 العامل بنظام أوبونتو، وأشارت شركة كانونيكال بان هاتف meizu PRO 5 ubuntu edition الجديد يعتبر الجهاز الخامس الذي يعمل بواسطة نظام أوبونتو الذي يتم إطلاقه خلال الأشهر 12 الماضية.


Meizu Ubuntu Edition نظام أوبونتو




إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Meizu PRO 5 Ubuntu Edition k/hl H,f,kj, edition meizu ubuntu










عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس