عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2016, 11:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 858
المشاركات: 797 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : nokia n97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشقه القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات آيفون IPHONE

 




البدأ في توفير الإصدار السادس نظام أندرويد_ مارشميلو Marshmallow فئة جالكسي Galax
البدأ في توفير الإصدار السادس نظام أندرويد_ مارشميلو Marshmallow فئة جالكسي Galax


البدأ توفير الإصدار السادس نظام


أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن البدأ في توفير الإصدار السادس من نظام أندرويد الذي يُعرف باسم مارشميلو Marshmallow إلى هواتفها الذكية من فئة جالكسي Galaxy.

وقالت الشركة في بيانها إن جهازي جالكسي إس 6، وجالكسي إس 6 إيدج سيكونان أول جهازين يحصلان على الإصدار الأخير من أندرويد، على أن يصل التحديث بشكل تدريجي إلى بقية هواتف جالكسي.

ويعتمد وصول التحديث على بلد المُستخدم بالإضافة إلى مُزوّد خدمة الاتصالات، حيث تختلف الشروط من مُزوّد للآخر حسبما ذكرت الشركة.

ويوفر الإصدار السادس من نظام أندرويد مجموعة كبيرة من الميّزات أهمّها واجهة جديدة لمُدير التطبيقات، والتقليل من استهلاك شحن الجهاز، بالإضافة إلى دمج المُساعد الشخصي Google Now بشكل أعمق داخل النظام.

ومن جهتها عملت سامسونج على تخصيص النظام بأفضل شكل مُمكن للاستفادة من ميّزات هواتفها الذكية، كما ذكرت أن هاتف جالكسي إس 6 إيدج، الذي يأتي بشاشة منحنية، حصل على تحسين في الجزئية الخاصّة بالوصول السريع الموجودة على حواف الشاشة.

وأصدرت شركة سامسونج في شهر أغسطس/آب من العام المُنقضي قائمة مبدئية بالأجهزة التي يُمكن لمالكيها التحديث إلى أندرويد 6.

يُشار إلى أن سامسونج تستعد للإعلان عن هاتفها الجديد من عائلة جالكسي، والذي سيحمل اسم جالكسي إس 7، ومن المتوقع أن تكشف النقاب عنه رسميًا يوم 21 شباط/فبراير الجاري، وهو الهاتف الذي سُرّبت الكثير من الصور التي تُظهر تصميمه بشكل واضح.







الموضوع الأصلي: البدأ في توفير الإصدار السادس نظام أندرويد_ مارشميلو Marshmallow فئة جالكسي Galax || الكاتب: عاشقه القمر || المصدر: منتديات شبكة الجوال
www.el-jawal.mosw3a.com
إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال



المصدر: منتديات شبكة الجوال - E L J A W A L


hgf]H td j,tdv hgYw]hv hgsh]s k/hl Hk]v,d]_ lhvaldg, Marshmallow tzm [hg;sd Galax Hk]v,d]_ hgf]H hgsh]s hgYw]hv j,tdv galax [hg;sd










عرض البوم صور عاشقه القمر   رد مع اقتباس