عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2015, 05:00 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1079
المشاركات: 592 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : lg

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين حارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

 

تحديثات جديده جوجل لتطبيق Google
تحديثات جديده من جوجل لتطبيق google Play movies & TV لاجهزه ايفون 2016
تحديثات جديده من جوجل لتطبيق google Play movies & TV لاجهزه ايفون 2016
تحديثات جديده جوجل لتطبيق Google
أطلقت شركة "جوجل" تحديثاً جديداً لتطبيقها للأفلام والمسلسلات لأجهزة "آيفون"، أضاف دعماً لبث المحتوى لجهاز "Apple TV"، بالإضافة إلى تحديث الواجهات بشكل كامل.

وأوضحت الشركة أنه بعد تثبيت الإصدار 2.0.7910 المتوفر مجاناً داخل متجر "آب ستور"، يمكن بث المحتوى إلى الجيل الثالث من جهاز "Apple TV" وما بعده، أو يمكن بث المُحتوى باستخدام اتصال البيانات 3G وبالدقة الكاملة HD.

ويعتبر تطبيق" google Play movies & TV" جزءاً من متجر "جوجل بلاي" المتوفر لأجهزة "أندرويد"، لكن مستخدمي أجهزة "آبل" لا يمكنهم الشرّاء من خلاله، وبالتالي يجب شراء الأفلام والمسلسلات من المتجر باستخدام المُتصفح أو أي جهاز "أندرويد" لتظهر داخل جهاز "آيفون"، حيث يستخدم التطبيق على نظام "آي أو إس" لبث المُحتوى فقط ومُشاهدته.

كما تتوفر أمام مستخدمي أجهزة "آيفون وآيباد" الكثير من الخيارات عند الرغبة في شراء الأفلام أو المسلسلات مثل متجر "آي تونز، وهولو، وNetflix، وأمازون".

وحسب شروط استخدام متجر "آب ستور"، تحتاج "جوجل" لدفع جزء من المبالغ التي تحصل عليها من التطبيق إلى "آبل"، ولهذا لم توفر الشركة خياراً لشراء أو استئجار المحتوى من داخل التطبيق حتى الآن.
إعلانات


يذكر أن متجر جوجل بلاي للأفلام والمسلسلات يدعم أكثر من 100 بلد حول العالم، لكن المسلسلات التلفزيونية تتوفر في عدّة دول لا يتجاوز عددها الـ10.

تحديثات جديده جوجل لتطبيق Google


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





jp]dehj []d]i lk [,[g gj'fdr Google Play Movies & TV gh[i.i hdt,k 2016 2016 gh[i.i gj'fdr hdt,k jp]dehj google []d]i [,[g movies










عرض البوم صور حنين حارس   رد مع اقتباس