عرض مشاركة واحدة
قديم 09-18-2015, 04:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1079
المشاركات: 592 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : lg

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين حارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات آيفون IPHONE

 

براءة اختراع الخاصة بمميزات تحول
براءة اختراع أبل الخاصة بمميزات تحول بعض المعلومات مثل أرقام الهواتف إلى روابط 2015
إعلانات

براءة اختراع أبل الخاصة بمميزات تحول بعض المعلومات مثل أرقام الهواتف إلى روابط 2015
براءة اختراع الخاصة بمميزات تحول
حصلت أبل أخيرا على حكم من قبل محكمة الاستئناف بخصوص النزاع الموجود بينها وبين سامسونج، والذى ترجع مدته إلى أربع سنوات، وهو ما قد يعطى الفرصة لأبل لإجبار سامسونج على وقف استخدام بعض المميزات المجودة فى النماذج القديمة من هواتف جلاكسى وبعض الأجهزة اللوحية.
فإن الحُكم يتعلق ببراءة اختراع أبل الخاصة بمميزات "السحب لإزالة القفل، والتصحيح، وبرامج الروابط السريعة" والتى تحول بعض المعلومات مثل أرقام الهواتف إلى روابط". حيث وجدت المحكمة خلال الجلسة التى عقدت فى مايو الماضى، أن سامسونج مذنبة فى التعدى على براءات الاختراع، ولكن تم رفض إصدار أمر قضائى لإيقاف الشركة عن دمج هذه المميزات فى أجهزتها. لكن هذا القرار تم إبطاله الآن، ليترك الأمر للمحكمة الابتدائية التى ترأست فى البداية هذه القضية لتقرر إذا كان ما ينبغى إصدار أمر قضائى أم لا، ومع ذلك فإن سامسونج تطلب من محكمة الاستئناف نظر القضية من جديد أمام جميع قضاء الدائرة الاتحادية، بدلا من العودة إلى المحكمة الابتدائية. ومن جانبها، أخبرت سامسونج محكمة الاستئناف فى شهر مارس الماضى، أنه لا توجد أى من أجهزتها الحالية تستخدم اثنين من المميزات، فقط هو منتج واحد لا يزال يمكنه استخدام quicklinks.



كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





fvhxm hojvhu Hfg hgohwm flld.hj jp,g fuq hglug,lhj leg Hvrhl hgi,hjt Ygn v,hf' 2015 Hvrhl hglug,lhj hgohwm hgi,hjt hojvhu flld.hj jp,g fvhxm










عرض البوم صور حنين حارس   رد مع اقتباس