عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2015, 11:33 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 939
المشاركات: 483 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شهرذاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات آيفون IPHONE

 



التطبيقات المجانية للهواتف الأجهزة المحمولة



التطبيقات المجانية للهواتف و الأجهزة المحمولة والانستقرام


التطبيقات المجانية للهواتف و الأجهزة المحمولة والانستقرام


التطبيقات المجانية للهواتف الأجهزة المحمولة


هو أحد مواقع التواصل الإجتماعي و من التطبيقات المجانية على الهواتف و الأجهزة المحمولة مثل الفيسبوك والتويتر، و المختصة بتنزيل الصور فقط . إذ يمكنك إلتقاط الصور من خلال هاتفك الذكي و من ثم تعديلها من خلال التطبيق و تحويل اللون و الحدة و المظهر بما يلائمك . و يحتوي التطبيق أيضاً على مجموعة من الفلاتر أو المرشحات ، و تعمل تلك المرشحات كعامل تصفية للصور التي قمت بالتقطها و يمكنك من تطبيق كل مرشح على حدة ، لترى أيها أنسب للصورة و من ثم إعادة مشاركتها على حسابك الشخصي .
إعلانات



و هو من التطبيقات الحديثة حيث أطلق في أكتوبر عام 2010 ميلادي . و في عام 2012 ميلادي تم بيعه بقيمة مليار دولار للسيد مارك زوكربيرغ مؤسس الفيس بوك، و قد حاز الإنستقرام على جائزة أفضل تطبيق في العام 2011، و قد تجاوز عدد مستخدمي تطبيق انستغرام 300 مليون مستخدم عام 2014 ميلادي ، و يمكنك الإعجاب بإحدى الصور أو كتابة تعليق عليها، و يمكنك أن تتابع بعض الأشخاص أو المشاهير أو هواة التصوير الفوتوغرافيٍ وتتابع آخر صورهم التي ستظهر تلقائياً في خلاصتك أو في أيقونة (feed). و حتى يمكنك مشاركة الصور داخل التطبيق أو على مواقع التواصل الأخرى .


و كذلك يستخدم فكرة الهاش تاج ( # ) كما في تطبيق تويتر . و هو عبارة عن وسم يساعدك في البحث عن موضوع معين في التطبيق ، فهو يحصر جميع المشاركات من مختلف الأعضاء حول موضوع واحد معين .


يعتبر تطبيق الإنستغرام من التطبيقات سهلة التحميل و التثبيت باتباع الخطوات التالية :
قم بتثبيت برنامج انستقرام من المتجر الخاص بهاتفك الذكي المحمول .
أنقر على أيقونة البرنامج ، وحينها سوف تنتقل إلى صفحة الدخول الى البرنامج في حال كان لديك حساب أو للتسجيل في حال لم يكن لديك واحد . اضغط على تسجيل .
سينقلك إلى صفحة إدخال البيانات الشخصية مثل بريد إلكتروني صحيح و اسم المستخدم و الرقم السري و رقم هاتفك وهي خطوة اختيارية . و عليك إدخال جميع البيانات المطلوبة .
ستصلك على بريدك الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل رسالة تأكيد الحساب . قم بتتبع الرابط تأكيد الحساب . وبذلك تكون قد أتممت عملية إنشاء حساب جديد على انستغرام.


التطبيقات المجانية للهواتف الأجهزة المحمولة




كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





hgj'fdrhj hgl[hkdm ggi,hjt , hgH[i.m hglpl,gm ,hghksjrvhl hglpl,gm hgl[hkdm hgH[i.m










عرض البوم صور شهرذاد   رد مع اقتباس