عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2015, 07:32 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 939
المشاركات: 483 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شهرذاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

 




تتوقع مكالمة بدأ رمز البطارية الخاصة بك بالوميض

تتوقع مكالمة بدأ رمز البطارية الخاصة بك بالوميض



تتوقع مكالمة البطارية الخاصة بالوميض


إذا كنت تتوقع مكالمة و بدأ رمز البطارية الخاصة بك بالوميض، فأول شيء يجب عليك القيام به هو العثور على شاحن. لكن إذا كان هذا ليس خياراً، هنا عشرة أشياء يمكنك القيام بها لتجعل هاتفك يصمد.

سوف نتخطي النصائح المعتادة حول تأثير الذاكرة وما هو نوع البطارية الأفضل لأنك في هذة الحالة لا تملك خياراً في ذلك.


1- قم بإغلاق التطبيقات في الخلفية


إذا كنت تستخدم الهاتف ذكي، قم بإغلاق التطبيقات التي لا تحتاجها. التطبيقات التي تبقى نشطة في الخلفية تستخدم قليلاً من وحدة المعالجة المركزية، مما يستنفذ البطارية. تأكد من أن تخرج من التطبيقات عبر القائمة، لا بالضغط على مفتاح 'End'، والذي يضع التطبيق في الخلفية. في "السلسلة 60 للهواتف الذكية" (معظمهم من نوكيا)، اضغط مفتاح 'Menu' للحصول على قائمة من كافة التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية لإغلاقها. في الهواتف "ويندوز 5 " ،قم بفتح التطبيق ' Memory' و اختيار علامة التبويب Running programs و قم بإغلاق البرامج.


2- قلل سطوع الشاشة


الشاشة أحد الأجزاء الأكثر استهلاكاً لطاقة الهاتف المحمول. كلما انخفض السطوع، كلما قلت الطاقة المستهلكة. ابقيها منخفضة السطوع قدر الإمكان، ما دمت تستطيع أن ترى ! أيضا، تأتي بعض الهواتف مثل E61 وبلاك بيري مع ضبط تلقائي للسطوع حيث يزيد سطوع الشاشة في الأماكن المضاءة وتبهت في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة. قم بإيقاف تشغيل الضبط التلقائي إذا قمت بتعيين الإضاءة المنخفضة.


3- لا تستخدم خلفيات متحركة أو شاشات التوقف


يمكن أن تستنزف الرسوم المتحركة في الخلفيات وشاشات التوقف قليلاً من البطارية كما أنها تستهلك أيضاً قليلاً من وحدة المعالجة المركزية. قم بإيقاف تشغيلها.


4- قم بإيقاف تشغيل أضواء لوحة المفاتيح


إذا كنت تستخدم الهاتف لفترة من الوقت، قد تكون قادراً على استخدام المفاتيح دون رؤية المفاتيح. إذا كان هذا هو الحال، يمكن إيقاف تشغيل الإضاءة الخلفية في لوحة المفاتيح. ومع ذلك، ليس كثير من الهواتف يدعم هذا، إلا أنها خاصية جديرة بالنظر فيها إذا كان الهاتف الخاص بك يدعمها.


5- إنقاص وقت الشاشة الاحتياطية للخروج


الوقت التزم حتى تعتم الشاشة الخاصة بك هي خاصية قابلة للتعديل في أغلب الهواتف. 10 ثوان جيد، 5 ثوان أفضل. قم بتعيينها منخفضة كما يمكن بقدر الامكان دون أن يصبح الوضع مزعجاً بالنسبة لك.


6- قم بإيقاف تشغيل الاهتزاز


الميزة الثانية الأكثر استهلاكاً للطاقة في أي هاتف محمول هي خاصية الاهتزاز. انظر إذا كان يمكنك إيقافها.


7- قم بخفض مستوى الصوت في النغمات وللمفاتيح والسماعات أثناء المكالمات


إذا كنت في الداخل مثل في المكتب أو في المنزل، قم بخفض صوت رنة الهاتف قليلاً لحفظ بطارية الهاتف المحمول الخاص بك. كما أن معظم الهواتف لها نغمات للمفاتيح و الشبيهة ب DTMF، التي ليست ضرورية إذا كانت لوحة المفاتيح لائقة. يمكن أيضا خفض صوت سماعة الإذن أثناء المكالمة، وهذا يساعد أيضا.


8- قم بتعطيل وضوح الصوت/EFR/ خصوصية الصوت


تقريباً كافة الهواتف الآن تعزز (EFR) للاتصالات الصوتية و التي تستهلك طاقة أكثر قليلاً. في معظم الحالات، لا يشكل تعزيز جودة EFR فرقاً و الشكر لمستويات الضوضاء العالية من حولنا. ابقه موقوفاً فلن تفتقد له. بعض الهواتف (معظمهم من سامسونج) بها ميزة ' voice privacy ' والذي يمكنك أيضاً إيقاف تشغيلها لحفظ البطارية A1175.


9- قم بإيقاف تشغيل 3G / GPRS / EDGE


معظم الهواتف 3G/UMTS/WCDMA تتابع البحث عن تغطية 3g بشكل افتراضي. سوف تبقى تبحث حتى استنزاف البطارية الخاصة بك، حتى انتقل إلى شاشة تحديد شبكة الاتصال ثم اختر شبكة GSM فقط. أحياناً، اتصالات GPRS أو EDGE تبقى نشطة في الخلف، فتأكد من قطع الاتصال عند الانتهاء من استعراض الويب.


10-استخدام البلوتوث وواي فاي


إذا كنت تستخدم Bluetooth أحياناً لنقل الملفات من و إلى الأجهزة الأخرى، ربما ليس هناك داعي لإبقائها مفعلة طوال الوقت. تأتي معظم الهواتف فقط مع إعداد تشغيل/إيقاف البلوتوث. معظم المستخدمين يتركوا الـ Bluetooth يعمل بعد نقل الملف – تجنب القيام بذلك. ونفس الشئ ينطبق على الواي فاي.
إعلانات


هنا نصيحة آخرى – ابحث عن كبل USB إذا كان هاتفك يدعم الشحن عن طريق USB. وأخيراً، نصيحة آخرى لا يوصي بها جداً، ولكن إذا كنت قد حاولت كل شيء أعلاه ربما عليك اتباعها: لا تستخدم الهاتف كثيرا. وبطبيعة الحال، لا يمكنك استخدام ميزات الكاميرا ووسائل الإعلام (معظم هواتف سامسونج لن حتى تسمح لك، إذا كانت البطارية Eee PC 1000 منخفضة) قد لاتحتاج لتطبيق كل هذه النصائح إذا كان انخفاض البطارية لايسبب لك اي مضايقات ولكني أشك في ذلك. ولكن على أية حال أعتقد أن هذه النصائح ستكون مفيدة خاصة إذا كنت في حفلة أو ربما رحلة ولن تمنحك الفرصة شحن هاتفك.




كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





jj,ru l;hglm f]H vl. hgf'hvdm hgohwm f; fhg,ldq hgf'hvdm hgohwm fhg,ldq










عرض البوم صور شهرذاد   رد مع اقتباس