عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2015, 04:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سهر الليالي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6
المشاركات: 7,669 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : E71

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سهر الليالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى نغمات الجوال MP3

 


عصر التكنولوجيا2015 ،مجموعة من خيارات للتحكّم 2016
عصر التكنولوجيا2015 ،مجموعة من خيارات للتحكّم 2016
إعلانات



التكنولوجيا2015 ،مجموعة خيارات للتحكّم 2016


نحن الآن في عصر التكنولوجيا ،فمن منّا لا يملك حاسوب؟ من منّا لا يستخدم الحاسوب ؟ بالتأكيد الإجابة لا أحد ،فالحاسوب إحتل حياتنا وأعمالنابشكل كبير ،فعملنا يعتمد على الحاسوب ،وعلاقاتنا الإجتماعية أيضاً تعتمد على الحاسوب من خلال إستخدامنا لمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ،وبسبب إستخداماتنا المختلفة للحاسوب قد نتعرض للعديد من المشاكل المختلفة ،سواء كانت مشاكل تقنية أو مشاكل في معدات الحاسوب ،ولذلك يجب على جميع الأشخاص تعرف كيفية حلول بعض المشاكل التي قد تظهر لك ،ومن أهم المشاكل المتكررة والتي تحدث بسبب كبس الشخصة لكبسة من الكيبورد بطريقة غير إرادية ،فتتسبب بقلب الشاشة رأساً على عقل ،أو بطريقة مختلفة للمعتاد ،ولكي تتمكن من حل مثل هذه المشكلة المتكررة ما عليك الا إتباع الخطوات التالية .

  • الطريقة الأولى :قم بالضغط على أزرار (ctrl +Alt+f12 ) معاً ،ثم سيظهر لك مجموعة من خيارات للتحكّم بعرض الشاشة ،فقم بإختيار أمر إعدادات العرض ،ثم إبحث عن خيار عليه إسم الدّوران ،وقم بالتعيين على الخانة التي تحمل رقم صفر ،لكي تعود الشاشة كما كانت بالسابق ،وبالشكل المعتاد .
  • الطريقة الثانية :قم بالضغط على أزرار (ctrl +alt +الأسهم ) ومن خلال الأسهم بإمكانك التحكم بشكل الشاشة ،فالسهم العلوي يجعل الشاشة بالشكل المعتاد وعمودي ،أما السهم السفلي فيجعل الشاشة بالشكل المقلوب ،والأسهم اليمنى والسفلى يغير الإتجاه للجهة اليمنى والسفلى أيضاً .

وبإستخدام هذه الطريقة ستتخلص من مشكلة تغيير إتجاه الشاشة أو حتى شقلبتها ،ونظراً لإستخدامك المتكرر للحاسوب ننصحكم بتعلم كيفية حل مثل هذه المشاكل السهلة والبسيطة ،لكي تتجنب الإستعانة بفنيين الحاسوب لمثل هذه المشاكل التي بمقدورك حلها وذلك بتعلم مهاراتها المختلفة . ولهذا كل شخص عليه تعلم كيفية حل مشاكل الحاسوب وهناك العديد من الدورات التي تساعدك في تنمية مهاراتك في هذا المجال ،كدورات صيانة الحاسوب والشبكات ،فالكثير يعتقد أنّ هذه الدورة مقتصرة على المتخصصين في مجال الحاسوب ،أمّا أنا فمن رأيي الخاص ،يجب على كل شخص تعلم هذه الدورة وإكتشاف أسرارها ومهاراتها ،لدمج المهارات التي يتعلّمها مع مشاكله اليومية والمتكرّرة ،وبالتالي القدرة على حلّها ،دون الإستعانة بأي شخص ،وبإستخدام مجهوده الشخصي وقدراته فقط لا غير .










كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





uwv hgj;k,g,[dh2015 Kl[l,um lk odhvhj ggjp;~l 2016 ggjp;~l hgj;k,g,[dh2015 odhvhj










عرض البوم صور سهر الليالي   رد مع اقتباس