عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2015, 12:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 1138
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : nokiA90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تابلت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones

 



إنستغرام مشاركة لحظاتك مع العالم2015
إنستغرام مشاركة لحظاتك مع العالم2015


إنستغرام مشاركة لحظاتك العالم2015


إلتقاط ومشاركة لحظاتك مع العالم بهذه الطريقة عرف برنامج إنستغرام نفسه للمستهلكين وكما ذكر على موقع البرنامج بأن إينستاجرام هو وسيلة سريعة وجميلة وممتعة لمشاركة حياتك مع الأصدقاء والعائلة وذلك عن طريق التقاط صورة أو فيديو، أو إختيار عامل مؤثر لتحويل المظهر، ثم رفع الصورة إلى تطبيق إينستاجرام – إن الأمر بهذه السهولة ، وكما يمكنك من مشاركة ذلك عن طريق الفيسبوك، و تويتر، وفي نهاية التعريف الخاص على الموقع كتب بأنها طريقة جديدة لرؤية العالم ، للعثور على الكلمات الرسمية يمكنك الولوج للموقع الخاص بالتطبيق .

من التعريف السابق علمنا بأن تطبيق الإنستغرام خاص بمشاركة الصور مع الأخرين ولكن ماذا عن حذف هذه الصور بعد تحمليها هذا ما سنبحثه في هذا المقال :


إزالة الصور عن الإنستغرام من خلال جهاز الحاسوب

قم بتسجيل الدخول ثم إنتقل إلى الصفحة المستخدم الخاص بك على إينستاجرام بالضغط علىnavigation" " علامة تبويب ، و يمكنك العثور على هذه العلامة أسفل يمين الشاشة .
إبحث عن الصورة التي ترغب في حذفها ، يمكنك أن تجد جميع الصور التي قمت بتحميلها حتى الآن على صفحة المستخدم الخاص بك ، حدد الصور التي تريد حذفها وذلك عن طريق الضغط على الصورة المرادة .
سوف تعطى لك قائمة من الخيارات، وأول خيار سوف يكون عادةً الحذف " Delete" وعادةً ما يكون باللون الأحمر ، قم بتحديد الخيار.

إلى الآن، لم يعلن التطبيق عن طريقة رسمية لحذف الصور بكميات كبيرة، لذلك سيكون عليك القيام بذلك بشكل تكراري صورة واحدة في كل مرة.


إزالة الصور عن الإنستغرام من خلال منتجات ابل والأندرويد

عند دخولك إلى تطبيق instagram قم بالذهاب الى مستعرض الصور الخاصة بك " المعرض" ثم إضغط على النقاط الثلاث الفوقية الموجودة بجانب الصورة ، ثلاث نقاط توجد فوق بعضها .
ستلاحظ ظهور قائمة تحتوى على عدد من الخيارات و من هذه الخيارات ” Delete ” إضغط عليها لحذف الصورة .
بعد ذلك يطلب منك الضغط مجدداً على ” Delete ” وذلك لتأكيد عملية الحذف او ” DON’T Delete ” لإلغاء أمر الحذف .

أما فيما يتعلق بالإختلاف في عملية حذف الصور عن طريق أجهزة الأندردويد ، فهي تتشابه بشكل كبير مع الشرح السابق لكن الفرق الوحيد هو فى نوع الخيارات التى تظهر .





إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Yksjyvhl lahv;m gp/hj; lu hguhgl2015 lahv;m hguhgl2015










عرض البوم صور تابلت   رد مع اقتباس