عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2015, 04:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 939
المشاركات: 483 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شهرذاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson

 




تعريف الكفرات واهميتها بمواقع التواصل 2015

تعريف الكفرات واهميتها بمواقع التواصل 2015


تعريف الكفرات واهميتها بمواقع التواصل


يعرف الفيس بوك بأنه إحدى الشبكات الإجتماعية المجانية الأكثر استخداماً على الإنترنت ، تم تأسيسه عام 2004 بمزايا و خدمات هائلة لكل مشترك ، بهدف توفير جميع سبل الإتصال الفعال و نقل المعلومات بأسرع وقت ممكن ، ففي عام 2011 استحدثت الشركة ميزة أخرى بإعادة تصميم شكل الصفحة الشخصية للمستخدم بما يسمى (التايم لاين) ، وقد لاقى الكثير من الإنتقادات و المعارضات إلا أن الناس قد اعتادت على استخدامه في الوقت الراهن. فبواسطته تعرض المعلومات الأكاديمية و الصور ونبذة عن الشخص إضافة إلى الترتيب الزمني للأحداث (المنشورات ، الوجود في مكان ، وغيرها الكثير).

أما في أعلى التايم لاين فيوجد صورة المستخدم و صورة الغلاف ( الكفر) ، وأصبح البعض يجيد التفنن في تطبيق الصورة الشخصية على صورة الغلاف ( الكفر) ليبدو التايم لاين في كامل أناقته التي تعبر عن شخصية الفرد.

أما عن أفضل الكفرات

فهي تختلف حسب محتواها أو حسب اهتمامات الشخص ، فهي تتراوح ما بين عبارات
دينية إما إسلامية : فتكون إما مقتبسات عن شيخ معروف أو آية من القرآن الكريم أو حديث نبوي شريف أو كلام أحد الصحابة أو الأدعية المختلفة .

أو تكون مسيحية : وتحوي كلاماً عن المسيح و من كتبهم الدينية المقدسة .

ويمكن أن تعبر عن العبارات السياسية : ويحوي هذا النوع من العبارات موقفاً معيناً من حدث سياسي ، أو صورة مسؤول ما ، أو صورة علم ، أو كلام مسؤول مؤثر ؛ مثل كلام جلالة الملك حسين رحمه الله : " الإنسان أغلى ما نملك " .

أما العبارات الأدبية : فهي تكون مقتبسات عن كبار الأدب ؛ مثل " في غياب الشمس تعلم أن تنضج في الجلي " . للكاتبة أحلام مستغانمي ، أو شعراً : " أيهذا الشاكي وما بك داء .. كن جميلاً ترى الوجود جميل " . إيليا أبي ماضي .
أو حِكَماً مثل : إن السعادة تنتقل بالعدوى ..لا تنتظر عدوى أحد .. كن حاملاً لهذا الميكروب ، أو أي اقتباسات أخرى .

أما الأكثر شيوعاً هي العبارات الترفيهية وتضم : صور كاريكاتير ، وصور ما عرف مؤخراً بالميميز وهي ( شخصيات بعبارات ساخرة ) ، أو صور مضحكة ، أو عبارات مضحكة مثل: "خليك بحالك " ، " أشعر بالقرف " ، "برجلك اليمين لو سمحت " ، " أهلا وسهلاً رب صدفة خير من ألف ميعاد " ، وقد تكون عبارات عادية بقالب فكاهي مثل : " إفردها ، تبسمك في وجه أخيك صدقة " ، "إن الحياة لعجقة فأين يروح الواحد" ، أو تكون عبارات سخرية من الوضع الاكاديمي : "طالب و العيشة مرة " ، " إطلع برا مش عارف أدرس "... وقد تكون صوراً من أفلام أو أغاني أو مسرحيات يكتب منها أشهر جملة أو الأكثر إضحاكاً ، والهدف من ذلك كله هو المتعة من خلال التواصل.


إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





juvdt hg;tvhj ,hildjih fl,hru hgj,hwg 2015 hgj,hwg hg;tvhj fl,hru juvdt










عرض البوم صور شهرذاد   رد مع اقتباس