عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2014, 12:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1079
المشاركات: 592 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : lg

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين حارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات لجي LG

 

جديد الساعة الذكية Watch
جديد من ال جى، الساعة الذكية LG G Watch R2
جديد من ال جى، الساعة الذكية LG G Watch R2
جديد الساعة الذكية Watch
نحن نتوقع أن نرى عددا من الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية الجديدة في معرض MWC 2015 المقرر عقده في شهر فبراير المقبل، ، فإن واحدة من تلك الاجهزة الجديدة القادمة لمعرض MWC 2015 ستكون على الأرجح الساعة الذكية LG G Watch R2. وعلى ما يبدو، فإن LG G Watch R2 ستكون على ما يبدو أول ساعة ذكية تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE، وقد تأتي مع تصميم مماثل لتصميم الساعة الذكية الحالية LG G Watch R، والتي تم إصدارها في شهر أكتوبر الماضي.

بصرف النظر عن دعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE، فليست لدينا أية تفاصيل إضافية حول التحديثات الأخرى التي سوف تحصل عليها الساعة الذكية LG G Watch R2 بالمقارنة مع LG G Watch R الأصلية. وربما من الممكن أن تأتي LG G Watch R2 مع نفس المواصفات التقنية للساعة الذكية LG G Watch R الأصلية علما أنه تم إصدار LG G Watch R بالسوق في الأونة الأخيرة فقط، لذلك فمن الممكن أن تكون شركة LG قررت أساسا إصدار نفس الساعة الذكية مع إضافة دعم شبكات 4G LTE.

وستتيح لك الساعة الذكية LG G Watch R2 إستخدامها بشكل مستقل عن الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، تماما مثل الساعة الذكية Gear S من شركة سامسونج والتي تمتاز بدعمها لشبكات الجيل الثالث. وللتذكير، فإن الساعة الذكية LG G Watch R الأصلية تأتي مع مع نظام Android Wear والذي تم تطويره من قبل شركة جوجل خصيصا للأجهزة القابلة للإرتداء بما في ذلك الساعات الذكية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الساعة الذكية LG G Watch R تأتي مع شاشة مستديرة بحجم 1.3 إنش وبتقنية OLED البلاستيك تبلغ درجة وضوحها 320×320 بكسل. وتشمل المواصفات الأخرى للساعة الذكية LG G Watch R معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الساعة الذكية تحمل شهادة IP67 مما يعني أنها مقاومة للماء والغبار.
إعلانات


على أي حال، حالما نحصل على المزيدمن التفاصيل حول الجيل الثاني من الساعة الذكية LG G Watch R، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.
جديد الساعة الذكية Watch


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





[]d] lk hg [nK hgshum hg`;dm LG G Watch R2 hgshum []d]










عرض البوم صور حنين حارس   رد مع اقتباس