عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2014, 12:28 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1079
المشاركات: 592 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : lg

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين حارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات آيفون IPHONE

 

تعاقد شركات الموضه والجمال،الساعة الذكية
تعاقد آبل مع شركات الموضه والجمال،الساعة الذكية apple watch من آبل
تعاقد آبل مع شركات الموضه والجمال،الساعة الذكية apple watch من آبل
تعاقد شركات الموضه والجمال،الساعة الذكية
يقال بأن شركة آبل تعتزم إصدار ساعتها الذكية apple watch بالأسواق في وقت ما من ربيع العام المقبل، فيبدو أن شركة آبل تحاول التعاقد مع خبراء الموضة والفخامة إستعدادا لموعد إصدار ساعتها الذكية. في الواقع يبدو أن شركة آبل تحاول توظيف الموظفين الذين لديهم خبرة في مجال الأزياء والمنتجات الفاخرة أيضا في متاجر التجزئة التابعة له إستعدادا لإطلاق الساعة الذكية apple Watch، وقد قامت شركة آبل مؤخرا بتوظيف الرئيس التنفيذي السابق لشركة Burberry السيد Angel Ahrendts والذي أصبح يشغل الآن منصب رئيس متاجر التجزئة التابعة للشركة.

الساعة الذكية apple watch ستكون متاحة في ثلاثة إصدارات مختلفة، ومن المفترض أن تكون النسخة الرياضية الأقل تكلفة من بين هذه الإصدارات الثلاثة بحيث من شأنها أن تكلف إبتداء من 349 دولار أمريكي، في حين من شأن نسخة apple watch Edition أن تكون الأعلى تكلفة نظرا لكونها ستأتي مصنوع من الذهب الخالص ومن المرجح أن تكلف إبتداء من 5 آلاف دولار أمريكي.

فمن المتوقع أن يتم إطلاق الساعة الذكية apple watch في الولايات المتحدة الامريكية في الربيع المقبل، وهذا ما قد يعني في وقت ما بعد 20 مارس، على الرغم من أنه ليست لدينا أية تفاصيل رسمية من شركة آبل حول موعد الإطلاق علما أن الشركة إكتفت بقول أن ساعتها الذكية ستكون متاحة إبتداء من أوائل العام المقبل. وبصرف النظر عن ذلك، فمن شأن apple watch أن تصبح في نهاية المطاف واحدة من أكثر أجهزة آبل شعبية في التاريخ، والساعات الذكية لم تنجح بعد في أن تكون أكثر شعبية بين أوساط المستهلكين، وربما بإمكان شركة آبل تغيير هذا الأمر عند إطلاق ساعتها الذكية الجديدة
تعاقد شركات الموضه والجمال،الساعة الذكية


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال

إعلانات




juhr] Nfg lu av;hj hgl,qi ,hg[lhgKhgshum hg`;dm Apple Watch lk apple hgl,qi hg`;dm juhr] av;hj watch










عرض البوم صور حنين حارس   رد مع اقتباس