عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2014, 09:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1079
المشاركات: 592 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : lg

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين حارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سامسنج Samsung

 

جديدسامسونج جلاكسى ،Galaxy Note Edge

جديدسامسونج جلاكسى ،galaxy note edge قريبا بكميات قليله فى الاسواق
تةنن
جديدسامسونج جلاكسى ،galaxy note edge قريبا بكميات قليله فى الاسواق

جديدسامسونج جلاكسى ،Galaxy Note Edge

جنبا إلى جنب مع Galaxy note 4، فقد قامت شركة سامسونج كذلك بكشف النقاب رسميا عن الهاتف الفريد من نوعه Galaxy note edge في المؤتمر الذي عقدته الشركة في معرض IFA 2014 الذي عقد في أوائل هذا الشهر بالعاصمة الألمانية برلين. وفي الوقت الذي أعلنت فيه شركة سامسونج عزمها إطلاق الهاتف Galaxy note 4 الجديدة في كوريا الجنوبية، فإن الشركة الكورية لم تكشف حتى الآن عن موعد محدد لإصدار الهاتف Galaxy note Edge. الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فإن الهاتف Galaxy note edge سيكون متاحا بأعداد محدود، بحيث ستقوم شركة سامسونج بإطلاق وحدات محدودة من هذا الهاتف في هذا العام.

وقال السيد DJ Lee والذي هو واحد من كبار المدراء التنفيذيين في شركة سامسونج بأنه سيتم إصدار الهاتف Galaxy note edge على أنه عبارة عن نسخة محدودة، وأن كل دولة ستحصل على تاريخ إصدار مختلف، ولكنه للآسف لم يعط أية تواريخ محددة حول موعد إصدار الهاتف Galaxy note edge في الأسواق المختلفة.

للتذكير، فإن الهاتف Galaxy note edge يأتي مع شاشة 5.6 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل منحنية في إحدى الأطراف، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 3.7 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Galaxy note edge يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi و Bluetouth 4.0 و NFC و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف Galaxy note edge يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat.

جديدسامسونج جلاكسى ،Galaxy Note Edge


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال

إعلانات




[]d]shls,k[ [gh;sn KGalaxy Note Edge rvdfh f;ldhj rgdgi tn hghs,hr edge f;ldhj [gh;sd []d]shls,k[ note Kgalaxy rgdgi










عرض البوم صور حنين حارس   رد مع اقتباس