عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2014, 09:51 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مهرة الفارس المصري


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 839
المشاركات: 628 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : موبايل شيك المنتدى : منتدى جوالات لجي LG
افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوفي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية ..

أنا متردد في شراء واحد منهم

لسا محتاج مقارنة أفضل ،، أتمنى أشوف رأي واحد جرب واحد منهم أو اثنينهم ،،

ماشفت مقارنة بين البطاريتين : G2=3000 ،،، n5=2300 ،، لكن السؤال هل سبب زيادة بطارية الـg2 هو لأن نظامه واستخدامه يحتاج هالحجم ولا شلووون ،، أبقي توضيح في مسألة البطارية





اهلا وسهلا فيك لوفي ومراحب وشرفتنا بالحضور


بالنسبة لسؤالك اساله ان يوفقني

بالاجابة عليه وتحصل ما تريد فيها


.

التخزين والشكل وLTE التوافق جانبا، كانت جوجل نيكزس 4 و إل جي أوبتيموس G متشابهة بشكل ملحوظ ، سواء في وزنها مع عرض 4.7in، رباعية النواة كوالكوم أنف العجل S4 برو المعالجات و 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

على العكس، وجوجل نيكزس 5 و LG G2 تختلف اختلافا كبيرا. ها:

عرض

جوجل نيكزس 5 : 4.95in 1080P

LG G2 : 5.2in 1080P

كلا الجهازين لديها شاشات IPS + LCD، على الرغم من الواضح كونها أصغر قليلا من LG G2، وجوجل نيكزس 5 ديها تصنيف أعلى مؤشر أسعار المنتجين (455 مقابل 424). وقد قلت ذلك، كنت بحاجة النظارات المكبرة للعيون على الفور الفرق.

كاميرات

جوجل نيكزس 5 : 8MP الكاميرا الخلفية، جبهة 1.3MP

LG G2 : 13MP كاميرا خلفية، 2MP الأمامية

انها ليست دائما عن العد ميغابيكسل، لكنه ربما الانصاف ان نقول للG2 LG هو أفضل رهان للعمل الكاميرا إذا كنت ممزقة بين البلدين.

وانتقد جوجل نيكزس كاميرا 5 في الأصل لكونها بطيئة، مع كسول، لا يمكن الاعتماد عليها التركيز التلقائي، ولكن تناول تحديثا في ديسمبر 2013 تلك القضايا وأكثر من ذلك.

المعالج وذاكرة الوصول العشوائي

جوجل نيكزس 5 سجلت كوالكوم أنف العجل المعالج 800 في 2.26GHz، 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي، الكظر 330 GPU:

LG G2 : كوالكوم أنف العجل المعالج مسافة السباق 800 في 2.26GHz، 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي، الكظر 330 GPU

نعم، جوجل نيكزس 5 و LG G2 متطابقة تحت غطاء محرك السيارة، مع معالج كوالكوم أنف العجل 800 من بين أعلى على المدى، وقادرة 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي ضمان تعدد المهام على نحو سلس.

بطارية

جوجل نيكزس 5 : 2،300 ماه

LG G2 : 3،000 ماه

لا نيكزس جوجل 5 ولا G2 التقيد LG لبطارية قابلة للإزالة، على الرغم من انها قابلة للنقاش ( قابل للنقاش حرفيا ) إذا كان هذا هو مشكلة.

كما يدل على ذلك الأرقام المذكورة أعلاه، وG2 LG نقطة بسهولة جوجل نيكزس 5 من حيث عمر البطارية. في الواقع، وعمر البطارية جوجل نيكزس 5 للملوثات العضوية الثابتة بانتظام في العمود السلبية من الاستعراضات.

البرمجيات

جوجل نيكزس 5 : كيت كات أندرويد 4.4، "الأوراق المالية" أندرويد

LG G2 : جيلي فول الروبوت 4.2، UX العملي

جوجل نيكزس 5 بالطبع يأتي مع المخزون القديم سهل الروبوت، مما يعني أنه على حق في الجزء الأمامي من طابور للحصول على التحديثات الروبوت البرمجيات. ومع ذلك، فإن العم يناير اقول لكم ان هذا ليس بالضرورة دائما شيء جيد.

إل جي G2، وفي الوقت نفسه، اختارت ل[سلثر] [هلبينغ سخية من UX في العملية على القمة، بما في ذلك - ربما أبرزها - KnockON، والذي يسمح للمستخدم إلى النوم / الاستيقاظ الهاتف مع الاستفادة من ضعف من الشاشة.

وتشمل غيرها من LG ميزات البرنامج G2 الوضع بالضيف (حساب مقيد) وQslide (البوب ​​حفنة من التطبيقات المفضلة لديك في نافذة قابل للتعديل) - لاسم اثنين فقط. بطبيعة الحال، عليك أن تكون في انتظار بعض الوقت للحصول على أحدث نسخة من الروبوت. يستحق كل هذا العناء؟ عليك أن تقرر.

ميزات أخرى

جوجل نيكزس 5 : شحن لاسلكية

LG G2 : الأزرار الخلفية

ميزة واحدة لجوجل نيكزس 5 على مدى G2 LG هو شحن لاسلكية، على الرغم إذا كنت مثل أي شيء لنا، عليك أن تنظر بالكاد أن صانع صفقات.

أما بالنسبة للG2 LG، فإنه الدفعات مفتاحي الصوت على الجزء الخلفي من الهاتف، والفكرة هي أن تجلس حيث أصابعك الراحة بشكل طبيعي.

استنتاج

كما يغلق الفجوة السعرية، ونحن تميل نحو G2 LG، في المقام الأول للبطارية أكبر، ولكن أيضا مع الكاميرا الخلفية في الاعتبار.

سعرت جوجل نيكزس 5 جنيه استرليني 299 (16GB) في جوجل اللعب، في حين أن G2 LG برزت مؤخرا على الأمازون ل330ish جنيه استرليني. يستحق ال 30 جنيه استرليني إضافية؟ نعم، ونحن نحسب ذلك.

البعض قد يستشهد هؤلاء تحديثات البرامج أسرع كسبب للذهاب لجوجل نيكزس 5، ولكن بالنظر إلى قائمة كيت كات أندرويد 4.4 الميزات، ونحن نعتقد جو متوسط ​​الخاص يمكن أن يعيش بدونها تماما لحسن الحظ لمدة بضعة أشهر.

واي شيء اتفضل احنا بامر الله حاضرين بخدمتك












التعديل الأخير تم بواسطة مهرة الفارس المصري ; 08-07-2014 الساعة 09:53 AM
عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس