عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2014, 10:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1078
المشاركات: 454 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : ساموسنج

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسجات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام

 

شاهد لاين،مواطن يبتكر دراجة تعمل

شاهد اون لاين،مواطن يبتكر دراجة تعمل على الطاقة الشمسية

شاهد اون لاين،مواطن يبتكر دراجة تعمل على الطاقة الشمسية

شاهد لاين،مواطن يبتكر دراجة تعمل

استطاع المواطن خليفية النعيمي ابتكار دراجة تعمل على الطاقة الشمسية، يبلغ سرعتها 60 كيلو متراً في الساعة.

وقال النعيمي ان اهتمامه بهذه الهواية بدات مع اهتمام الدولة بالطاقة البديلة كمصدر للطاقة، واستضافتها مقر المنظمة الدولية للطاقة المتجددة "إيرينا" واهتمام القيادة الرشيدة في التوسع المستقبلي في هذا المجال، كانت وراء اجتهاده لتنفيذه ابتكاراته الشمسية.

واضاف انه يسعي إلى تعزيز ثقافة الطاقة البديلة من خلال الاعمال التي يقوم بابتكارها لتعميم استخدامها في مجتمع المحلي وبحاصة بعد توفير الدولة جميع الامكانات لتعزيز هذه الثقافة.

وكشف النعيمي عن عمله الجديد المتمثل بمولد يعمل على الطاقة الشمسية وهذا المولد بامكانة يعمل على تشغيل شاحنة كبيرة..مشيراً الى ان المولد تصنيع يدوي محلي.

وقال ان الكثير من الجهات عرضت عليه تصنيع هذا المولد وبكميات تجارية لكن الوقت لا يسعفة في توفير كميات تجارية كبيرة نظراً لارتباطاتها وانشعالية في العمل الرسمي في الوقت الراهن.

وقام النعيمي باضفاء على حديقة منزله اعمال جمالية من اضاءة، نوافيرعلى مدخل المنزل كلها تعمل بالطاقة الشمسية، كما ستطاع تزويد مزرعته التي تعبد عن المدينة بعشرات الكيلو مترات والتي لم تصل اليها الكهرباء الحكومية بحقل متكامل من الطاقة الشمسية التي تعمل على المدار اليوم لتوفير الطاقة الكهربائية البديلة لمزرعته.

ويطمح النعيمي إلى تطوير هوايته التي يمارسها إلى عمل احترافي كبير وبخاصة ان دولة الامارات تعمل جاهده على تطوير العمل في مجال الطاقه البديلة وسعيها الحثيث لتوفير الطاقة البديلة والتي لها مشروعات وانجازات عملاقة في هذا المجال سبقت به كثير من دول العالم.


إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





ahi] h,k ghdkKl,h'k dfj;v ]vh[m julg ugn hg'hrm hgalsdm hgalsdm hg'hrm julg dfj;v ]vh[m










عرض البوم صور مسجات   رد مع اقتباس