عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2014, 09:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1078
المشاركات: 454 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : ساموسنج

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسجات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson

 


إكسبيريا ،سوني تعلن رسميا إكسبيريا

إكسبيريا C3 ،سوني تعلن رسميا عن إكسبيريا C3

إكسبيريا C3 ،سوني تعلن رسميا عن إكسبيريا C3

إكسبيريا ،سوني تعلن رسميا إكسبيريا

شفت سوني رسمياً عن هاتف إكسبيريا سي 3، وهو الهاتف المخصص لإلتقاط الصور الذاتية. أول شئ سنتحدث عنه الآن هو الكاميرا الأمامية، فهي ميزة الهاتف الأولى. كاميرا الهاتف الأمامية بإمكانها إلتقاط صور حتى 80 درجة، كما أنها تحمل ميزة Superior Auto و التي تقوم بالتعديل على الصورة لتظهر بشكل أفضل، بجانب أن الكاميرا و التي يبلغ دقتها 5 ميجا بيكسل تمتلك فلاش LED ’’ ناعم ‘‘ لكي تكون الصور حتى أكثر وضوحاً من بقية الهواتف الذكية.

هنالك بعض الخصائص المخصصة للصور الذاتية، مثل خاصية Portrait retouch و التي ستقوم بالتعديل على الصورة في الوقت الحالي، أي قبل إلتقاط الصورة، بجانب Timeshift-burst و التي ستلتقط 31 إطار في الثانيتين، و بعدها ستختار أيهما الأفضل، و أخر خاصية هي خاصية Sweep Panorama و التي ستلتقط صوراً بانورامية.

الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل، و مع حساس Sony Exmor RS و فلاش LED، و وضع Superior Auto موجود كذلك للكاميرا الخلفية. إذا كنت تريد إستخدام الكاميرا الخلفية لإلتقاط صورة لك، هنالك خاصية Smile Shutter و التي ستقوم بإلتقاط الصورة فور إبتسامك بعد الضغط مرتين على خلفية الهاتف.

الهاتف يعمل بمعالج كوالكم سنابدراجون بقوة 1.2 جيجا هيرتز، رام 1 جيجا بايت، مساحة تخزين داخلية 8 جيجا بايت قابلة للزيداة. شاشة بحجم 5.5 إنش من نوع Triluminous بدقة HD، بطارية الهاتف تبلغ 2500 ملي أمبير، و يعمل الهاتف بنظام أندرويد كيت كات، بجانب أنه سيقبل شريحتي إتصال.
إعلانات


إكسبيريا ،سوني تعلن رسميا إكسبيريا


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Y;sfdvdh c3 Ks,kd jugk vsldh uk










عرض البوم صور مسجات   رد مع اقتباس