عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2014, 10:40 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 63
المشاركات: 755 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات آيفون IPHONE
افضل خصائص الايباد والايفون


افضل خصائص الايباد والايفون


افضل خصائص الايباد والايفون



استخدام الأيفون والايباد الجديد ليس محصورا فقط في الاتصال أو الدخول للانترنت ، أو الفيبر والواتس ، أي الاستعمال المعتاد للجهاز ، لكن هناك خصائص قد لا يعلمها الكثيرون ، ولا يجيدونها ، بالرغم من أهميتها في تسهيل استخدام الجهاز ، واختصار خطوات عديدة في خطوة أو اثتين للوصول لخدمة ما ، ومن هنا نعرض في مقالنا أفضل خصائص الايباد والايفون .
افضل خصائص الايباد والايفون :-
1. خاصية الاتصال برقمين متتالين : عند الاتصال برقم عام مثل الشركات أو المستشفيات ، ندخل رقم داخلي خاص ، تتيح هذه الخاصية امكانية الاتصال أو ادخال الرقمين معاً ، اذ يتصل الأيفون برقم الشركة ، وبعد الرد يقوم الجهاز بالاتصال اتوماتيكياً بالرقم الداخلي ، لاستخدام هذه الخاصية يجب الضغط على زر نجمة * حتى تظهر علامة الفاصلة (،) فتكتب الرقم الداخلي .
2. استعمال جي بي اس عبر خرائط جوجل : يتيح جوجل استخدام برنامج حي بي اس مجاناً ، بدون الاتصال بالشبكة العالمية ، وذلك بتكبير المنطقة التي نرغب الوصول اليها على الخريطة ، من خلال تطبيق الخرائط ، ثم كتابة ok maps ، في خانة البحث ، يقوم الأيفون بتسجيل تلك الخريطة لاستخدامها بدون استخدام الانترنت في أي وقت .
3. التقاط الصور وتسجيل الفيديو باستخدام سماعة الأذن : عند سماعك للأغاني قد تحتاج لالتقاط صورة ، يمكن ذلك باستخدام سماعات الأذن ، بأن تضغط على زر السماعة المستخدم لتعلية الصوت في السماعة بعد تفعيل الكاميرا ، أما عند الرغبة في تشغيل الفيديو لللتقاط صور سيلفي تضغط على play/pause الأوسط .
4. سبوت لايت سيرش : عند البحث عن اسم في قائمة الهاتف يبحث بالطبع في الأسماء المسجلة ، أو عند البحث عن تطبيقات ، و الرسائل ، والاغاني ، والفيديوهات ، اذا لم يستطيع العثور عليها على ذاكرة الهاتف يبحث بشكل تلقائي علي الانترنت ، يمكن تطبيق هذه الخاصية بالدخول للاعدادات ، ثم عام ، ثم سبوت لايت .
5. اسيستيف تاتش : تستخدم هذه الخاصية عندما يكون هناك عطل في زر الهوم أو مكسور ، عندما تفعل هذه الخاصية بظهر على الشاشة نقطة بيضاء كبيرة يمكن استخدامها بدلاً من الزر .
6. تغيير الوضع لاستخدام الاطفال : يفضل الكثيرين غلق كثير من الخواص عند استخدام الاطفال للهاتف الشخصي ، لحماية الارقام ، والرسائل من عبث الأطفال ، الأيفون اوجد الحل لهذه المشكلة ، بتغيير الوضع ليناسب استخدام الاطفال ، عن طريق الدخول على الاعدادات Settimg ، ثم عام General ، ثم الاكسيسبيلتي Accessibility ، اخيرا جايد اكسسز Guided Access ، بذلك يتم تفعيل الخاصية .
7. اغلاق الشريط المتعدد المهام : باستخدام نظام أي أو أس 7 ios ، يمكن اغلاق ثلاث تطبيقات بشريط المهام ، وذلك بالضغط مرتين لاغلاقهم مرة واحدة ، بدلاً من اغلاق كل منهم على حدة .
8. تحديد توقيت لإيقاف الموسيقى : تعمل هذه الخاصية على تحديد الوقت الذي ترغب فيه سماع الموسيقى ، حتى لا يظل الهاتف يعمل وقت النوم ، لذا يمكن الذهاب للساعه ، والمؤقت ، ثم اختيار ستوب بلاينج Stop playing عند انتهاء المؤقت .
9. التعرف على قوة الاشارة بالارقام : بادخال *3001#12345#* ، ثم الاتصال ، ستظهر أرقام سالبة توضح قوة الاشارة ، محددة بالديسبل ميللي وات dBm ، تعادل الاشارة العالية .
إعلانات

10. وضع الطيران لشحن البطارية سريعا : عندما تفرغ بطارية الهاتف ، وتضطر لانتظار وقت طويل لاعادة شحنه ، قد يكون هذا غير مناسب اذا كنت على موعد ، لذا قم بتفعيل وضع الطيران في الأيفون ، واشحنه مريتن أسرع من المعتاد ، ووفر الوقت والانتظار .






الموضوع الأصلي: افضل خصائص الايباد والايفون || الكاتب: النمر || المصدر: منتديات شبكة الجوال

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





htqg owhzw hghdfh] ,hghdt,k htqg owhzw










عرض البوم صور النمر   رد مع اقتباس