عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2014, 10:23 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 19
المشاركات: 397 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثى
اللون  : blackberry

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دموع الفراشات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson

 

إريكسون: 121.6 مليون مستخدم للمحمول في مصر بحلول 2016

إريكسون: 121.6 مليون مستخدم للمحمول في مصر بحلول 2016



إريكسون: 121.6 مليون مستخدم للمحمول




وقعت شركة إريكسون أن تشكل الهواتف الذكية نسبة 18.1٪ من الهواتف المحمولة في مصر بنهاية عام 2016.
وأوضحت من خلال أحدث إحصاءاتها أن مصر وحدها لديها أكثر من 100 مليون خط للهواتف المحمولة، يأتي ذلك في الوقت الذي تري فيه إريكسون أن مصر تمثل سوقا متقدما بسبب الاستخدام العالي للبرودباند المحمول يوميا.
إعلانات

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة تلقى مصراوي نسخة منه، من المنتظر أن تحقق هذه الأرقام نموا كبيرا، ويحتمل أن تصل إلى 121.6 مليون بحلول عام 2016، فتلك العوامل هي إشارة إلى مزيد من النمو في الطلب.
وتعتقد إريكسون أنه سيكون لدينا ما يصل إلى 50 مليار هاتف متصل بحلول عام 2020، كما ترى أن المستقبل سيشهد دمج بين كافة أجهزة الاتصال، وهو ماعد فرصة لاعتماد التكنولوجيات الجديدة مثل 4G ، وفي الوقت نفسه سوف يمهد الطريق إلى وجود سلسلة من بيانات الاتصال للمستخدمين.
وأوضحت أوشيل يالسين رئيس إريكسون لمنطقة شمال أفريقيا:'' إننا ندرس هذا التحول ونتخذ الكثير من القرارات الاستراتيجية حول ما سنفعله في الخمس أو عشر سنوات القادمة، فنحن جاهزون بحلولنا و خدماتنا المبتكرة لدعم شركائنا باختياراتهم في ظل هذا التحول الكبير الذي يشهده سوق المعلوماتية و الاتصالات.
أضافت: '' إن علاقتنا مع العاملين في قطاع الاتصالات المصري وخاصة الحكومة، جيدة ومستمرة، ولدينا إيمانا كبيرا بأن قطاع الاتصالات المصري يزخر بالعديد من الفرص و المواهب الهائلة التي يمكنها أن تخدم القطاع، خاصة وأنها تمتلك إمكانات ضخمة تستطيع أن تسهم بشكل إيجابي في تطوير قطاع الاتصالات في المنطقة عموما''.
وفي سياق متصل تشير كافة الدلائل إلي زيادة ونمو الطلب على خدمات الاتصالات عالميا، وتتوقع أن يكون هناك أكثر من 50 مليار جهاز متصل في العالم بحلول عام 2020، وبالطبع ستشهد كافة المجالات في المستقبل اعتمادا كليا على الاتصالات، وهذه بالتأكيد فرصة رائعة لرفع مستوي الاعتماد على خدمات شبكة الجيل الرابع وباعتبارنا من رواد هذا المجال في العالم فإننا سنبحث عن كافة السبل الممكنة لتحقيق أقصى استفادة من هذا الطلب.





كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Yvd;s,k: 121>6 lgd,k lsjo]l gglpl,g td lwv fpg,g 2016 2016 gglpl,g lgd,k lsjpdg fpg,g










عرض البوم صور دموع الفراشات   رد مع اقتباس