عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2014, 10:13 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 19
المشاركات: 397 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثى
اللون  : blackberry

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دموع الفراشات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

 

تويتر: 74.2 مليون تغريدة عن رمضان

تويتر: 74.2 مليون تغريدة عن رمضان

تويتر: 74.2 مليون تغريدة رمضان



حتفل أكثر من 1.5 مليار مسلم حول العالم بعد أيام قليلة بحلول شهر رمضان المبارك، وسيكون موقع تويتر المكان المفضل للكثيرين منهم لمشاركة ذكرياتهم ولحظاتهم الجميلة في هذا الشهر الفضيل، حيث سجل الموقع العام الماضي أكثر من 74.2 مليون تغريدة حول الشهر المبارك من مختلف دول العالم.
وبحسب بيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه، فإن تويتر "أطلق الهاشتاج(:#Ramadan والوسم #Eid. فقط قوموا بكتابة الوسم (#) أمام كلمة رمضان وكلمة عيد، وستظهر أيقونة أو رمز ((Hashflagبعد النص. ثم قوموا باستخدام هذه الصور لتعرضوا كيف يحتفل أهل الحي أو المدينة أو البلد الذي تعيشون فيه بشهر رمضان المبارك، وتواصلوا مع كل يحتفل بالشهر الكريم في أي مكان في العالم".
وتابع تويتر: "بالإضافة إلى ذلك، يتميز شهر رمضان بالكثير من البرامج والمسلسلات التلفزيونية الرائعة التي يتم انتاجها خصيصاً ليتم عرضها خلال الشهر المبارك، وسيوفر الكثير منها كماً كبيراً من المحتوى عبر موقع تويتر".
ومن أهم هذه المسلسلات التي ينتظرها الكثيرون مسلسل سرايا عابدين @SarayaAbdeenهذا وقد قامت قناة ام بي سي 1 @MBC1 بإعداد حسابات خاصة على تويتر لجميع الشخصيات في المسلسل.





إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





j,djv: 74>2 lgd,k jyvd]m uk vlqhk lgd,k jyvd]m j,djv:










عرض البوم صور دموع الفراشات   رد مع اقتباس