عرض مشاركة واحدة
قديم 06-20-2014, 09:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1078
المشاركات: 454 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : ساموسنج

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسجات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry

 

بلاك بيري بلاك بيري متجر

عين بلاك بيري ، عين بلاك بيري على متجر تطبيقات امازون

عين بلاك بيري ، عين بلاك بيري على متجر تطبيقات امازون

بلاك بيري بلاك بيري متجر

كما نعلم أن أحد أهم محركات نمو أي نظام تشغيل هو التطبيقات، وهذا ما تفتقر إليه بلاك بيري وتعمل جاهدة على اصلاحه، واليوم وقعت اتفاقية ترخيص مع امازون لتقديم أكثر من 200 ألف تطبيق أندرويد من متجر تطبيقات امازون لتعمل على متجر تطبيقات بلاك بيري بحلول هذا الخريف وستكون متوافقة مع نظام بلاك بيري 10 و تحديثاته.
ودائماً لم يجد المطورين حوافز كافية تدفعهم لتطوير تطبيقاتهم لنظام بلاك بيري، ولكن الآن سيمكن بلاك بيري من الاستفادة من جهود مطوري تطبيقات الأندرويد لمتجر امازون بحيث أنها ستعمل على أجهزة بلاك بيري و أيضاً امازون مثل اللوحي كيندل فاير و بالطبع هاتفها الذكي الذي كشفت عنه امس.
ولكن لا نتوقع أن يكون أداء و جودة التطبيقات التي ستتاح لتعمل على أجهزة البلاك بيري بنفس امكانياتها و جودتها على أجهزة الأندرويد لأنها أصلاً تم تطويرها لنظام الأندرويد، لكن يبقى هذا أفضل حل امام بلاك بيري طالما انها لم تتمكن من اقناع المطورين بتطوير تطبيقات خاصة لنظامها.
وستتوقف بلاك بيري عن بيع المحتوى الرقمي عبر متجرها مثل الأغاني و الأفلام والمسلسلات بدءاً من 21 يوليو القادم، لكن ستستمر ببيع و عرض التطبيقات للتحميل حتى الخريف مع اطلاق التحديث الثالث لنظام التشغيل والإستفادة من تطبيقات الأندرويد المتاحة على متجر امازون.

بلاك بيري بلاك بيري متجر

إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





udk fgh; fdvd K ugn lj[v j'fdrhj hlh.,k ledv hlh.,k










عرض البوم صور مسجات   رد مع اقتباس