عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2014, 09:45 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1077
المشاركات: 439 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : نوكيا n 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
موبايل شيك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجوالات الصينية Chinese mobile phones

 

إي8،إتش قادم أوائل الشهر الجاري

إتش تي سي ون إي8،إتش تي سي ون إي8 قادم في أوائل الشهر الجاري

إتش تي سي ون إي8،إتش تي سي ون إي8 قادم في أوائل الشهر الجاري

إي8،إتش قادم أوائل الشهر الجاري

ها هو ذا، هاتف إتش تي سي إي8 الجديد الذي يعتبر بنفس قوة إم8، ولكن بسعر منخفض. يبدو أن الشركة التايوانية قد تعلّمت من أخطاءها السابقة؛ لتحذو حذو سامسونج بإغراق السوق بهواتف أندرويد.

تمت صناعة هاتف إتش تي سي ون إي8 من البلاستيك، وذلك واحداً من الأسباب الرئيسية التي تجعله بسعر منخفض كثيراً عن إم8 الذي يتميز بالهيكل المعدني. وسيأتي الهاتف الجديد في أربعة خيارات للألوان: الأبيض، والقرمزي، والأزرق، والرمادي.
إعلانات


أمَّا من حيث المواصفات، إي8 متخلف بعض الشيء عن إم8. على سبيل المثال، الكاميرا في الهاتف الجديد 13 ميجا بيكسل، مع وجود كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

كما سيأتي الهاتف بعدة مميزات وتقنيات مختلفة، منها خاصية بوم ساوند BoomSound المُبتَكَرَة، حيث تسمح لمالي إتش تي سي ون إي8 باستخدام الإيماءات للرد على المكالمات أو تنشيط الكاميرا دون الحاجة لفتح الهاتف.

ومن الداخل، يأتي إي8 مع معالج رباعي النواة 2.5 جيجا هرتز من نوع كوالكوم سناب دراجون 801، و2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ولأنه سيأتي معه 16 جيجا بايت فقط من المساحة التخزينية الداخلية، سيتمكّن المستخدمون من توسعتها إلى ما يصل إلى 128 جيجا بايت عن طريق بطاقة الذاكرة microSD.

تماماً كما كان سَلَفه، إتش تي سي ون إي8 قادم ببطارية غير قابلة للإزالة، سعتها 2600 مللي أمبير. أخيراً وليس آخراً، الهاتف قادم بشاشة fHD 5 بوصة من نوع سوبر LCD 3. ومن الواضح أن الهاتف قادم معه نظام أندرويد 4.4.2 كيت كات، بالإضافة إلى الإصدار السادس من واجهة Sense.

هذه هي الأخبار السارة، أما الأخبار السيئة هي أنه سيتم إطلاق هاتف إتش تي سي ون إي8 في الصين وغيرها من الدول التي حددتها الشركة التايوانية، على أن يكون ذلك في أوائل شهر يونيو الجاري، لكن تم تخطِّ السوق الأمريكي والأوروبي ممن سيحصلون على الهاتف أولاً. أمَّا السعر، فلم نسمع عنه شيئاً إلى الآن، لكن ربما نقوم بتحديث هذا المقال عند الحصول على المزيد من التفاصيل.

إي8،إتش قادم أوائل الشهر الجاري


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Yja jd sd ,k Yd8KYja Yd8 rh]l td H,hzg hgaiv hg[hvd










عرض البوم صور موبايل شيك   رد مع اقتباس