عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2014, 08:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 1079
المشاركات: 592 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : lg

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين حارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson

 

سونى تخطط لغزو سعات التخزين

سونى تخطط لغزو سوق سعات التخزين ،سونى شرائط تخزين بحجم 185 تيرا بايتس

سونى تخطط لغزو سوق سعات التخزين ،سونى شرائط تخزين بحجم 185 تيرا بايتس

سونى تخطط لغزو سعات التخزين

مع كل هذا الحديث الصاخب عن سعات التخزين ذات سعة التخزين الكبيرة التى تعلن عنها الشركات المختلفة من نوع SSD و HDD من وقت لاخر والتى للحظة يظن البعض اننا لن نرى قبل فترة من الزمن ثورة تزيح هذه التقنيات وتصبح جزء من الماضى كالتقنيات القديمة التى بعضنا لا يعرف حتى بوجودها و التى اعتاد بعضنا على استخدامها لسنوات بالماضى، الا ان سونى تريد ان تبرهن على خطىء هذا الاعتقاد عن سعات التخزين الممغطنة التى هى جزء من الماضى الان ولكن سوف تكون تقنية المستقبل.

لعل البعض يظن ان هناك خطأ ما بالحديث عن سعات التخزين الممغنطة فى نفس المقال الذى نتحدث فيه عن سعات التخزين من نوع SSD و HDD.

لعل الاقراص المضغوطة CD و DVD لم تعد تستخدم كما بالماضى فى الوقت المعاصر وان كانت لازالت ذات قيمة هامة للمخدمات و مراكز البيانات و فى استخدامات تنصيب انظمة التشغيل.

التقنية الجديدة المبنية على اقراص التخزين الممغنطة التى نتحدث عنها اليوم تم تطويرها من قبل الرائعه سونى و ما تخطط له سونى فى المستقبل القريب من خلال هذه التكنولوجيا بشراكة مع شركة IBM هو احداث ثورة بهذا القطاع من خلال سعات تخزين بحجم 185 تيرا بايتس وان لم تتحدث الشركة عن موعد الاعلان عن هذا المنتج للاسف بعد ولكن هذا لا ينفى حقيقة هامة وهى ان شركة سونى سوف تستحوذ على حصة كبيرة من هذا السوق بالمستقبل القريب من خلال التكنولوجيا الجديدة..
إعلانات


سونى تخطط لغزو سعات التخزين


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





s,kn jo'' gy., s,r suhj hgjo.dk Ks,kn avhz' jo.dk fp[l 185 jdvh fhdjs hgjo.dk fhdjs fp[l jdvh jo.dk jo'' avhz' suhj s,kn










عرض البوم صور حنين حارس   رد مع اقتباس