عرض مشاركة واحدة
قديم 04-25-2014, 12:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 769
المشاركات: 1,137 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سامسنج Samsung


تفوقت مبيعات Galaxy S5على مبيعات

تفوقت مبيعات Galaxy S5على مبيعات iPhone 5S في نهاية الأسبوع الأول من الإطلاق
تفوقت مبيعات Galaxy S5على مبيعات

نحن نعلم بالفعل أن Galaxy S5 الجديد يباع بشكل جيد في كوريا الجنوبية والذي يتصادف أن يكون البلد الأم لشركة سامسونج، ولكن ماذا عن سوق أمريكا الشمالية الذي يعتبر الأكثر أهمية بالنسبة لأية شركة مصنعة للهواتف الذكية؟ حسنا، بفضل شبكة iQmetrix، فقد إستطعنا الحصول على معلومات أولية حول مبيعات Galaxy S5 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
تم إطلاق Galaxy S5 يوم 11 أبريل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، وقد قدمت شبكة iQmetrix إنفوجرافيك وهو نفسه الموجود أدناه والذي يكشف عن إحصائيات مبيعات Galaxy S5 و iPhone 5S في نهاية الأسبوع الأول من الإطلاق. هذا الإنفوجرافيك يوضخ أيضا بأن مبيعات كل من Galaxy S4 و iPhone 5 تراجعت بعد إقتراب موعد الكشف عن من يخلفهم. شركة iQmetrix إستطاعت التوصل إلى هذه النتائج عن طريق جمع البيانات من 12 آلف متجر، وبالتالي فإن هذه النتائج تمثل نوعا ما حقيقة مبيعات كل من Galaxy S5 و iPhone 5S.
إتضح أنه خلال عطلة نهاية الأسبوع الأول من الإطلاق إستطاع Galaxy S5 أن يمثل ربع إجمالي الهواتف الذكية التي تم بيعها في الولايات المتحدة، في حين مثل iPhone 5S حوالي 18% من إجمالي مبيعات الهواتف الذكية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأول من إطلاقه. هذا ليس سيئا على الإطلاق، ولكن الشيء الجديد بالنسبة لنا هو أن مبيعات سامسونج جيدة جدا في الولايات المتواجدة في جنوب الولايات المتحدة الأمريكية، بحيث مثل Galaxy S5 حوالي 40% من مجموع المبيعات هناك. ونحن نعلم بالفعل أن شركة سامسونج تمتلك مصنع ضخم خاص بها في ولاية تكساس، وأيضا نحن نعلم بأن ولاية كاليفورنيا هي معقل شركة آبل، ولكن إحصائيات الجنوب لا تزال مثيرة للإهتمام للغاية


إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





jt,rj lfduhj Galaxy S5ugn iPhone 5S td kihdm hgHsf,u hgH,g lk hgY'ghr hghsf,u hgh,g hgh'ghr jt,rj galaxy s5










عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس