عرض مشاركة واحدة
قديم 04-17-2014, 08:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 57
المشاركات: 1,053 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غدير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة
تعتزم أمازون الكشف هواتفها الذكية


تعتزم أمازون الكشف عن أول هواتفها الذكية يونيو المقبل



تعتزم أمازون الكشف هواتفها الذكية



تعتزم شركة «أمازون» Amazon الكشف عن أول هواتفها الذكية قبل نهاية النصف الأول من العام الجاري، إذ بدأت الشركة خلال الأسابيع القليلة الماضية في استعراض مجموعة من النماذج التجريبية للهاتف مع عدد من المطورين.

وأوضح تقرير لصحيفة «وول ستريت جورنال» الأميركية أن «أمازون» تخطط للكشف عن الهاتف في أواخر يونيو المقبل، على أن تبدأ طرحه بالأسواق خلال سبتمبر المقبل.
وأضاف أن أحد النماذج التي تختبرها «أمازون» للهاتف تضم ميزة تجعل شاشته قادرة على عرض المحتوى بشكل ثلاثي الأبعاد، من دون حاجة المستخدم الى ارتداء نظارات خاصة. وتنوي «أمازون» الاعتماد على إحدى براءات الاختراع التي سجلت حقوق استخدامها في 2013، لإتاحة ميزة العرض ثلاثي الأبعاد على هاتفها المنتظر، وذلك باستخدام مستشعرات أو كاميرات أمامية.
وتتبع المستشعرات أو الكاميرات، وعددها أربعة يتم وضعها في الجزء الأمامي للهاتف، حركة عين المستخدم ورأسه من أجل تحريك واجهة الهاتف بشكل يعطي انطباعاً بأنها واجهة ثلاثية الأبعاد.
ومن المنتظر أن يتم إطلاق الجهاز بشاشة أكبر من أربع بوصات، إذ كانت «أمازون» أجرت دراسات استخلصت منها ارتفاع الإقبال على الهواتف ذات الشاشات الكبيرة. وينتظر أن يزود الهاتف بنسخة جديدة من نظام «فاير أو إس» Fire OS، الذي تطوره «أمازون»، كنسخة معدلة من نظام «أندرويد»، وهو النظام الذي توفر له الشركة متجراً خاصاً للتطبيقات، وتعمل به حواسب «كيندل فاير» اللوحية التي توفرها الشركة.




كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال

إعلانات




juj.l Hlh.,k hg;at uk H,g i,hjtih hg`;dm d,kd, hglrfg hlh.,k2014 av;,










عرض البوم صور غدير   رد مع اقتباس