عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2014, 01:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مهرة الفارس المصري


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 839
المشاركات: 628 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام

 



فيسبوك تعلن تصميم جديد للصفحات

فيسبوك تعلن تصميم جديد للصفحات في شبكتها الاجتماعية
فيسبوك تعلن تصميم جديد للصفحات في شبكتها الاجتماعية

فيسبوك تعلن تصميم جديد للصفحات

كشفت “فيسبوك” عن تصميم جديد للصفحات في شبكتها الاجتماعية، وهي التصميم الذي سيظهر للمستخدمين عند الولوج إلى موقعها الإلكتروني المخصص للحواسب الشخصية.

وأكدت “فيسبوك” أن التصميم الجديد يسهل على المستخدمين إيجاد المعلومات التي يبحثوا عنها في الصفحات بسهولة، كما يسهل لمديري الصفحات مهمة استخدام أهم الأدوات التي يحتاجونها لإدارة صفحاتهم.

ويعد أبرز ما جاء في التصميم الجديد هو عرض كافة المشاركات التي يتم نشرها عبر الصفحة أسفل بعضها في عمود واحد، وليس في عمودين كما هو الحال في التصميم الحالي للصفحات على الشبكة الاجتماعية.

وسوف تظهر المشاركات الجديدة في العمود الأيمن للصفحة، وذلك لمستخدمي الموقع باللغة الإنجليزية، فيما سيظهر في العمود الأيسر المعلومات الخاصة بالصفحة وعدد المعجبين بها وصور للأصدقاء المعجبين بنفس الصفحة، إضافة إلى ظهور الحقل المخصص بدعوة الأصدقاء للإعجاب بالصفحة.

ويشبه التصميم الجديد للصفحات على “فيسبوك” التصميم الحالي للحسابات الشخصية على الشبكة الاجتماعية، حيث تم استبدال المربعات الظاهرة أسفل الغلاف Cover، في تصميم الصفحات الحالي، بشريط يسهل على المستخدم التنقل بين أقسام الصفحة مثل “الخط الزمني” Timeline وقسمي الصور Photos ومقاطع الفيديو Videos.

وسوف يظهر لمديري الصفحات، بجوار الغلاف الرئيسي ضمن التصميم الجديد، معلومات خاصة بأداء صفحاتهم خلال إسبوع مثل عدد ضغطات الإعجاب ومعدل وصول المشاركات للمستخدمين، وذلك إضافة إلى مؤشر لعدد التنبيهات الجديدة.

وقامت “فيسبوك” بإزالة القسم الخاص بإظهار بعض المعلومات من لوحة تحكم مديري الصفحات، وإظهار الرسائل الجديد، من الصفحة الرئيسية بالتصميم الجديد، واستبدلتهما بشريط يظهر أعلى الصفحة للتنقل بسهولة بين أقسام لوحة التحكم.

وأعلنت الشبكة الاجتماعية أنها ستوفر لمديري الصفحات، عند تفعيل التصميم الجديد، ميزة Pages to Watch، وهي الميزة التي ستتيح لهم تحديد صفحات لمقارنة أداء صفحاتهم الخاصة بها، حيث ستظهر الميزة وتقارير الأداء تلك ضمن لوحة التحكم الخاصة بالصفحة.

يذكر أن “فيسبوك” وعدت بتفعيل التصميم الجديد لجميع الصفحات خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديداً قبل نهاية الأسبوع الجاري.

فيسبوك تعلن تصميم جديد للصفحات

عمود المشاركات بالتصميم الجديد للصفحات على فيسبوك

فيسبوك تعلن تصميم جديد للصفحات

ميزة Pages to Watch في لوحة التحكم بالتصميم الجديد

فيسبوك تعلن تصميم جديد للصفحات

فيسبوك تعلن تصميم جديد للصفحات في شبكتها الاجتماعية


فيسبوك تعلن تصميم جديد للصفحات


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال

إعلانات




tdsf,; jugk jwldl []d] ggwtphj td af;jih hgh[jlhudm hgh[jlhudm jwldl []d] af;jih











التعديل الأخير تم بواسطة مهرة الفارس المصري ; 03-11-2014 الساعة 01:09 PM
عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس