عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2014, 08:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 769
المشاركات: 1,137 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة


أرسلت نوكيا الهاتف Nokia المطورين
نوكيا, ارسلت,مطورين,الهند,Nokia X,الى,الهاتف,
أرسلت نوكيا الهاتف Nokia X إلى المطورين في الهند


أرسلت نوكيا الهاتف Nokia المطورين

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - نوكيا أرسلت الهاتف Nokia X إلى المطورين في الهند

أفادت بعض التقارير الصادرة اليوم بأن شركة نوكيا قامت بالفعل بإرسال الهاتف Nokia X المعروف سابقا بالإسم الرمزي Nokia Normandy لعدد من المطورين في الهند. وتميل الكهنات إلى أن شركة نوكيا تعتزم إطلاق هاتفها الأول بنظام الأندرويد في السوق في أوائل شهر أبريل المقبل.

نوكيا سوف تحتاج لإستمالة المطورين إذا أرادت أن ينجح هاتفها الأول بنظام الأندرويد في السوق. الشائعات التي سمعناها حتى الآن تشير إلى أن الهاتف Nokia X سيعتمد على الشفرة المصدرية لنظام الأندرويد ولكنه لن يدعم أي من الخدمات التابعة لشركة جوجل وهذا ما يعني عدم وجود متجر Google Play، لذلك يجب على شركة نوكيا إنشاء متجر تطبيقات خاص بها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة نوكيا قررت إستبدال خدمات جوجل ببعض الخدمات التابعة لها مثل إستبدال خرائط Google Maps بتطبيق الخرائط Nokia HERE، وإستبدال محرك البحث جوجل بمحرك البحث Bing، فضلا عن إستبدال تطبيق Hangouts بتطبيق Skype، وتطبيق Gmail بتطبيق Outlook.
بطبيعة الحال، ستقوم شركة نوكيا بتطوير متجر التطبيقات التابع لها خصيصا للهاتف Nokia X، وتشير الشائعات إلى أن هذا المتجر يعرف حاليا بالإسم الرمزي Asha on Linux، ويقال بأن شركة نوكيا نجحت بالفعل بجلب أكثر من 100 من أفضل التطبيقات على متجر Google Play إلى متجر التطبيقات التابع لها.
على ما يبدو، فإن شركة نوكيا نجحت في إبتكار نسخة أكثر ذكاء وأكثر قدرة من سلسلة هواتف Asha، على أساس الاندرويد. ويقال بأن شركة نوكيا تحاول إطلاق الهاتف Nokia X بسعر منخفض قدر الإمكان. وتشير أحدث الشائعات إلى أن الهاتف Nokia X سيكلف حوالي 6500 روبية هندية، وهو ما يعادل 80 يورو تقريبا، وسيتم إطلاقه في جميع أنحاء الهند إبتداء من شهر أبريل المقبل بدعم من حملة تسويقية واسعة النطاق.
وبالعودة إلى التسريبات والإشاعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Nokia X مع شاشة 4 إنش بدرجة وضوح WVGA، معالج ثنائي النواة من فئة Snapdragon 200، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 1500mAh. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف Nokia X بشكل رسمي في المؤتمر العالمي للجوال المقرر عقده بعد أيام قليلة من الآن بمدينة برشلونة الإسبانية.
إعلانات




كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Hvsgj k,;dh hgihjt Nokia X Ygn hgl',vdk td hgik] l',vdk hgn hgihjt hgi,d hvsgj nokia x k,;dh










عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس