عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2013, 08:13 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 19
المشاركات: 397 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثى
اللون  : blackberry

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دموع الفراشات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات لجي LG

 

مبيعات متدنية جدا للهاتف LG G2، والسبب هو nexus 5

- مبيعات متدنية جدا للهاتف LG G2، والسبب هو nexus 5 !

مبيعات متدنية للهاتف والسبب Nexus


عندما قامت شركة LG بإصدار هاتفها الرائد الحالي LG G2 أعلنت أنها تأمل في بيع 10 ملايين وحدة من هذا الهاتف في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فيبدو لنا أن الشركة الكورية لن تحقق توقعاتها.

ووفقا لتقرير صادر من الموقع التايواني Digitimes والذي يستند على مصادر في سلسلة التوريد التابعة لشركة LG، فإن هذه الأخيرة تمكنت من بيع ما يزيد قليلا عن 2 مليون وحدة من الهاتف LG G2 حتى الآن. ويزعم التقرير بأن إصدار شركة جوجل للهاتف nexus 5 بعد وقت قصير من إصدار الهاتف LG G2 أثر سلبا على مبيعات هذا الأخير. والسبب في تأثير nexus 5 على مبيعات الهاتف LG G2 يرجع بالأساس إلى سعره المنخفض بالمقارنة مع سعر LG G2 مع العلم بأن المواصفات التقنية لكلا الهاتفين مماثلة نسبيا. والأكثر من ذلك أن الهاتف nexus 5 يمتاز عن LG G2 بكونه يأتي بنظام الأندرويد 4.4 KitKat كما أنه يحظى بدعم شركة جوجل.

وبالنظر إلى أن شركة LG هي من كانت أيضا وراء عملية تصنيع nexus 5، فربما الشركة الكورية لن تتأثر كثيرا بالمبيعات المتدنية للهاتف LG G2. وربما سوف تعوض الشركة المبيعات المتدنية للهاتف LG G2 بالهاتف الرائد القادم LG G3 والذي من المتوقع أن يتم إصداره في النصف الثاني من العام المقبل.

أشار تقرير Digitimes أيضا إلى أن مبيعات الهاتفين HTC One و Ascend P6 كانت متدنية هي الأخرى. وفي حين أن مبيعات الهاتف HTC One غير معروفة في الوقت الراهن، فيبدو أن شركة Huawei تمكنت من بيع حوالي 3 ملايين وحدة فقط من الهاتف Ascend P6، وهذا ما يعني أنها مبيعات أقل بحوالي 7 ملايين مما كانت شركة Huawei تخطط له. ويقول موقع Digitimes بأن المبيعات المتدنية للهواتف الذكية الرائدة في هذا العام يمكن أن تؤثر بشكل خطير على تصنيفات حصة السوق في العام المقبل. ومع ذلك، فإنه من السابق لأوانه ما إذا كان هذا هو الحال، وعلينا أولا أن ننتظر الأرقام الرسمية من الشركات المصنعة لتتضح لدينا الصورة.


- مبيعات متدنية جدا للهاتف LG G2، والسبب هو nexus 5 !
إعلانات


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





lfduhj lj]kdm []h ggihjt LG G2K ,hgsff i, Nexus 5 lfduhj lj]kdm nexus










عرض البوم صور دموع الفراشات   رد مع اقتباس