عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2013, 04:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 57
المشاركات: 1,053 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غدير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
نصائح ومعلومات لحماية هاتفك الذكي

ارشادات, معلومات , نصائح , تطورات , الذكى , الهاتف ,حماية , الامطار , البارد, الطقس , من ,التقنية , قفازات , هواتف ,
نصائح ومعلومات لحماية هاتفك الذكي من الطقس البارد والأمطار

نصائح ومعلومات لحماية هاتفك الذكي من الطقس البارد والأمطار
نصائح ومعلومات لحماية هاتفك الذكي

بالرغم من تطور الهواتف الذكية وتقنياتها المتميزة، الا ان العديد منها يفتقد ميزة مقاومة الصقيع والطقس الممطر والمثلج في العديد من البلاد العربية.
يجب الانتباه الى ان شاشات اللمس غير مصممة لتلقي اللمس من خلال الصوف أو القماش السميك، ولذا ننصح بقفازات مخصصة مزودة بمواد مطاطية تمكن المستخدم من استعمال شاشات اللمس من دون الحاجة إلى خلع القفازات، أو ضبط الاعدادات وزيادة قدرة اللمس في هواتف "أبل" و"سامسونج".
كما يتوجب الحذر بأن درجات التجمد يمكنها أن تجعل شاشات اللمس أكثر عرضة للانكسار والتشقق، مما يفرض عليك وضع شاشة حماية مقاومة للخدوش التي قد تحدث بسهولة في هذا الطقس.
بالاضافة الى انه من الضروري شحن هاتفك باستمرار، اذ يمكن للهواتف الذكية أن تتحمل درجات حرارة منخفضة عندما تكون مغلقة، لكن تحملها لهذه الدرجات يقل عند تشغيلها، إذ أن بطاريات الليثيوم التي تتزود بها الهواتف الذكية تقل وظيفتها مع البرودة، ويمكن أن ينتهي شحنها سريعاً، لكن لن يؤدي ذلك إلى خلل دائم، إذ يفترض أن تعود البطاريات الى تشغيلها المعتاد عند العودة الى حرارة أدفأ.
وينصح الخبراء بعدم تشغيل الهاتف الذكي عندما ينطفئ في الجو البارد، بل يتوجب إعادة تشغيله في جو دافئ وبعد فترة معينة، وإلا فإن التشغيل المباشر للجهاز يمكن أن يحدث أضراراً دائمة للجهاز وللبطارية.
كما يجب الانتباه الى ان استخدام الهواتف في الأمطار قد يترك اثرا وعيبا دائمين في الشاشة، بالاضافة الى امكانية تعطيل الجهاز بالكامل. لذلك ينصح بضرورة ابعاده من مياه الامطار او تجفيفه ووضعه في حبات الأرز التي تمتص المياه في حال تبلله.
ويشار ايضا الى عدم ترك الهواتف امام الهواء البارد، كأن تترك داخل سيارة عند مغادرتها، بل ينصح أن توضع داخل جيوب المعاطف، وبهذا يمكنها أن تمتص القليل من حرارة جسد المستخدم، وإذا اضطررتم الى تركها ينصح بأن تطفئوها تماماً وأن لا تكتفوا بوضع تشغيل النوم
إعلانات


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





kwhzp ,lug,lhj gplhdm ihjt; hg`;d lk hg'rs hgfhv] ,hgHl'hv lug,lhj lk hghl'hv hg`;d hgfhv] hgjrkdm hgihjt hg'rs hvah]hj j',vhj plhdm i,hjt kwhzp rth.hj










عرض البوم صور غدير   رد مع اقتباس