عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2013, 04:25 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سهر الليالي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6
المشاركات: 7,669 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : E71

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سهر الليالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

 


Eric Rosol ,قراصنة Anonymous, غرامة

eric J. rosol ,قراصنة Anonymous, غرامة تقدر 183الف دولار امريكي
eric J. rosol ,قراصنة Anonymous, غرامة تقدر 183الف دولار امريكي

Eric Rosol ,قراصنة Anonymous, غرامة

نحن على يقين بأن البعض منكم قد سمع بمصطلح ” DDoS ” أو ما يعرف بهجوم حجب الخدمة، وهو ذلك الهجوم الإلكتروني الذي يستخدم أساسا لإستهداف جهاز أو شبكة معينة في محاولة لإغلاقها أو إخراجها عن الخدمة. وهناك طرق عديد يمكن للمرء أن يقوم بها لتنفيذ هذا الهجوم على الرغم من أن الوسيلة الأكثر شعبية ستكون هي إغراق المواقع بطلبات هائلة أو تزويدها بكمية كبيرة من البيانات حتى تكون خوادمها غير قادرة على التعامل مع الحمل الزائد، وبالتالي إخراج هذه المواقع عن الخدمة لفترة من الزمن. ومن الواضح أن هذا العمل غير قانوني، وإذا كنت تتساءل عن ما هي المتاعب التي سوف تقع فيها في حالة إذا شاركت في هجوم لحجب الخدمة أو بالأحرى في هجوم DDoS، فقد يكون مناسبا لك ان تعلم بأن eric J. rosol تلقى صفعة قوية من المحكمة بحيث تم تغريمه بـ 183 آلف دولار.
Eric Rosol ,قراصنة Anonymous, غرامة

في الواقع، تم إيجاد eric J. rosol مذنبا لإعترافه بمساعدة فريق من قراصنة anonymous ومشاركته في هجوم لحجب الخدمة على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Koch Industries لمدة دقيقة واحدة فقط. وقد إستطاع هذا الهجوم أن يحجب الموقع الرسمي لـ Koch Industries عن الخدمة لمدة 15 دقيقة، ووفقا للتقديرات، فقد بلغت الخسائر التي لحقت بشركة Koch Industries أقل من 5 آلاف دولار، وهي خسائر قليلة بالمقارنة مع الخسائر التي سوف يتكبدها Rosol.
إعلانات


Eric Rosol ,قراصنة Anonymous, غرامة

السؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو ما هو السبب وراء هذه الغرامة المالية الضخمة؟ حسنا، يبدو أنه تم تغريم السيد rosol الذي يبلغ من العمر 38 عاما بهذه الغرامة المالية الضخمة لتغطية النفقات التي كانت شركة Koch Industries قد دفعتها لشركة إستشارية لتأمين خوادمها لتعمل بشكل أفضل. ويجري الآن إستئناف قرار المحكمة بالنظر إلى أن غرامة قدرها 183 آلف دولار تبدو كبيرة جدا بالمقارنة مع خسارة لا تتعدى 5 آلاف دولار.

Eric Rosol ,قراصنة Anonymous, غرامة



كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Eric J> Rosol










عرض البوم صور سهر الليالي   رد مع اقتباس