عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2013, 08:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مهرة الفارس المصري


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 839
المشاركات: 628 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry

 



BlackBerry, بورشة ديزاين اطلاق نسخة

BlackBerry, بورشة ديزاين اطلاق نسخة جديدة, BlackBerry
BlackBerry, بورشة ديزاين اطلاق نسخة جديدة, BlackBerry


BlackBerry, بورشة ديزاين اطلاق نسخة

أعلنت بورشه ديزاين وبلاكبيري® اليوم عن إطلاق النسخة الجديدة من الهاتف الذكي الراقي بورشه ديزاين P'9982 من بلاكبيري والذي يعمل كلياً باللمس. يتمتع هاتف P'9982 الذكي بتصميم فريد مبتكر وحرفية عالية في التصنيع من مواد فاخرة وذات جودة عالية. وهو يتميز بإصدار معدل من نظام التشغيل بلاكبيري 10.2 ليمنحك تجربة شخصية مذهلة. وقد تم الكشف عن الهاتف الذكي الجديد خلال حفل خاص أقيم في دبي، حيث حصل الإعلاميون على فرصة حصرية لتجربة الجهاز عن كثب.
يعزز P'9982 من التشكيلة الفاخرة من الهواتف الذكية المتطورة لعلامة بورشه ديزاين التجارية، وهو يتميز بإطار من أجود أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ بطلاء من الساتان، مع غطاء خلفي مغلف يدوياً بالجلد الإيطالي الأصلي. كما تتمتع هذه الهواتف بمجموعة خاصة من أرقام التعريف الشخصي PIN، التي تميز أصحاب هواتف P'9982 الذكية على الفور في العالم الحصري لأصحاب هواتف بورش ديزاين الذكية. ويزخر هذا الهاتف الذكي بفخامة التصميم الإبداعي والفريد من بورشه ديزاين، علاوة على تجربة بلاكبيري 10، لتجربة مذهلة في استخدام الهواتف الذكية الراقية والمصممة بمستويات متفوقة في الاتصال والتواصل والإنتاجية أثناء التنقل.
وبهذه المناسبة، قال يورغن غيسلر، الرئيس التنفيذي لمجموعة بورشه ديزاين: "تجتمع الفخامة في هندسة التصميم مع قوة الأداء في هذا الإصدار الثاني من هاتف بورشه ديزاين P'9982 الذي يعمل كلياً باللمس. ومرة أخرى، أثمر التعاون مع بلاكبيري عن إنتاج جهاز يجسد مفهوم التصميم الإبداعي دون تقديم أية تنازلات. ونحن نهدف، من خلال الهاتف الذكي P'9982، إلى تعزيز مجموعتنا من الهواتف الذكية الراقية والمتطورة وترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في هذا القطاع من السوق."
ومن جانبه، قال نيك هورتون، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى بلاكبيري: "إن الهاتف P'9982 الذكي الجديد والذي يعمل كلياً باللمس يجمع بين التصميم الفريد لإحدى أيقونات العلامات التجارية الشهيرة وبين قوة أداء بلاكبيري 10، حيث يتميز كل جانب من جوانب هذا الهاتف الذكي بالتصميم الفريد والبنية المخصصة لتقديم تجربة متميزة وقوية."
يأتي هاتف P'9982 الذكي الجديد مزوداً بنسخة معدلة من نظام التشغيل بلاكبيري 10,2 ذو الأداء العالي، والذي يتمتع

بالمميزات الرئيسية التالية:

· واجهة BlackBerry® Priority Hub – تعتبر BlackBerry® Hub المكان الأوحد لإدارة كافة المحادثات والتنبيهات. وتتيح واجهة بلاكبيري Priority Hub الجديدة وصولاً فورياً إلى المحادثات والمحتوى الأكثر أهمية للمستخدمين لمساعدتهم على تنظيم أمورهم والتركيز عليها بحسب الأولوية والأهمية.

· لوحة المفاتيح بلاكبيري® - تتكيف لوحة المفاتيح بلاكبيري® مع طريقة كتابتك والكلمات التي تستخدمها، لكي تتمكن من تصحيح الأخطاء على الفور. كما يمكنها أن تعطيك اقتراحات للكلمة التالية بحيث يمكنك النقر عليها ببساطة واستخدامها في رسالتك، مما يساعدك على كتابة نص خال من الأخطاء في كل مرة.

· فيديو ومشاركة محتوى الشاشة عبر BBM™ – تصل محادثات الفيديو عبر بلاكبيري ماسنجر BBM™ إلى مستويات أعلى من خلال إتاحة إمكانية مشاركة محتوى الشاشة بكل بساطة. ومع صوت بلاكبيري الطبيعي BlackBerry® Natural Sound تصبح محادثات BBM الصوتية ودردشات الفيديو عبر BBM أكثر طبيعية وواقعية، وكأنها تحدث في المكان ذاته.

· كاميرا بنمط Time Shift mode وميزة BlackBerry® Story Maker – يبدأ نمط Time Shift mode بالتقاط الصور حتى قبل أن تقوم بالتقاطها، لتمنحك القدرة على اختيار اللحظة الملائمة. كما تتيح ميزة BlackBerry® Story Maker إمكانية دمج الصور ومقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى ومؤثرات صوتية، لتحولها إلى فيلم عالي الجودة يُمكنك مشاركته مع أصدقائك على الفور.



· بلاكبيري ماسنجر BBM™ على أي تطبيق الآن – يستمر blackberry 10 في الارتقاء بتجربة الاتصالات الفريدة لهذه المنصة. وفي حال وصول رسالة بلاكبيري ماسنجر، يُمكنك على الفور الرد على الرسالة بدون حتى الحاجة إلى ترك التطبيق الذي تستخدمه.


· تطبيقات خاصة بمستخدم بورشه ديزاين – يحتوي متجر BlackBerry® World™ التطبيقات الضرورية لمستخدم الهاتف الذكي P’9982، والتي تشمل تطبيقات زيادة الإنتاجية والألعاب ومقاطع الفيديو والموسيقى، وذلك وفقاً للتطبيقات التي قمت بتحميلها. أحصل على الأفضل من blackberry World الذي يلائم احتياجاتك بشكل فريد.



عزز أناقتك الخاصة مع إكسسوارات بورشه ديزاين الحصرية المصممة خصيصاً لتتناغم بشكل مثالي مع هاتفك الذكيP'9982 الجديد. وستجد داخل علبة الهاتف كل ما تحتاجه، تشتمل على سماعة ستيريو متميزة، قماش تلميع، وسلك USB لنقل البيانات بسرعة عالية، علاوة على عدة للشحن. كما يقدم الهاتف الذكي P'9982 ملحقات أخرى حصرية ومتوفرة في السوق، بما في ذلك أغطية خلفية مصنوعة يدوياً من الجلد الإيطالي الفاخر الذي يتوفر في ثلاثة ألوان، بحيث يمكنك اختيار المظهر الذي يعبر عن شخصيتك.

سيتوفر هاتف بورشه ديزاين P'9982 الذكي من بلاكبيري لدى متاجر بورشه ديزاين،
وشركات اتصالات ومتاجر مختارة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.




BlackBerry, بورشة ديزاين اطلاق نسخة


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال

إعلانات




BlackBerry< f,vam ]d.hdk h'ghr ksom []d]m< BlackBerry blackberry h'ghr f,vam []d]m ]d.hdk ksom










عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس