عرض مشاركة واحدة
قديم 11-16-2013, 08:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 769
المشاركات: 1,137 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة


تستعد موتورولا لإطلاق الهاتف Motoتستعد موتورولا لإطلاق الهاتف Moto X على الصعيد العالمي

تستعد موتورولا لإطلاق الهاتف Moto X على الصعيد العالمي


هذا الأسبوع كان من نصيب الهاتف Moto G الذي إستطاع أن يسرق أضواء وسائل ال
تستعد موتورولا لإطلاق الهاتف Moto

إعلام، وذلك لسبب وجيه. وكانت التقارير الأخيرة حول الهاتف Moto X أقل روعة على الرغم من أن شركة موتورولا أصبحت تتيح لعملاء جميع شركات الإتصالات الأمريكية إمكانية تخصيص الهاتف. وعلى الرغم من أن الهاتف Moto G مستعد لإحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية المتدنية، فإنه لا يزال هناك المزيد من الأشياء التي ينبغي قولها عن الهاتف Moto X.
كانت هناك العديد من التقارير مؤخرا التي تقول بأن شركة موتورولا تمكنت من بيع 500 آلف وحدة من الهاتف Moto X في الربع الثالث من هذا العام. بطبيعة الحال، هذه الإحصائيات قد تكون مضللة نظرا لأن الهاتف Moto X كان متاحا فقط لمدة 5 أسابيع خلال الربع الثالث من هذا العام، كما أن عملية تخصيص الهاتف كانت محدودة لعملاء شركة الإتصالات الأمريكية AT&T كما أن الهاتف متاح فقط في أمريكا الشمالية. وبغض النظر عن ذلك، فقد ظهرت مؤخرا بعض الانباء تفيد بأن شركة موتورولا تخطط لإطلاق الهاتف Moto X على الصعيد العالمي.
وقال السيد Marcus Frost الذي يشغل منصب المدير الأول للتسويق في شركة موتورولا بأوروبا والشرق الاوسط وإفريقيا لموقع TechRadar بأن إستقبال الهاتف Moto X كان رائعا وأن الشركة تدرس بإستمرار الفرص لإطلاق الهاتف في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا. وإلى جانب ذلك أكد السيد Magnus Ahlqvist والذي يشغل منصب نائب رئيس شركة موتورولا بأن شركته جادة بشأن أوروبا، وهي تريد جلب المزيد من الإقتراحات القوية لهذا السوق.
بالطبع، تعليق Magnus Ahlqvist يمكن أن يلمح فيه بسهولة إلى الهاتف Moto G بإسم Moto X، ولكن تصريح السيد Marcus Frost يلمح كليا إلى الهاتف Moto X. على أي حال، من المثير للإهتمام أن نرى الهاتف Moto X يشق طريقه إلى المزيد من الأسواق، ولكن للآسف نحن لا نعرف متى سيحدث ذلك بالضبط أو ما إذا كانت شركة موتورولا سوف تقدم خيار التخصيص Moto Maker في الأسواق الغربية على غرار السوق الامريكي

إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





jsju] l,j,v,gh gY'ghr hgihjt Moto X ugn hgwud] hguhgld l,j,vdgh ihjt










عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس