عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2013, 09:00 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 19
المشاركات: 397 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثى
اللون  : blackberry

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دموع الفراشات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات آيفون IPHONE

 




سكاي نيوز تطلق تطبيقها الجديد



أطلقت سكاي نيوز عربية تطبيقاً جديدا لأجهزة آيفون، سيفتح المجال لأول مرة إلى الاستماع للبث الإذاعي للنشرات الإخبارية على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى مشاهدة البث المباشر للقناة، مع العديد من الميزات التفاعلية التي لم تكن متاحة في الإصدار السابق.

سيكون بمقدور مستخدمي أجهزة آيفون بإصداراته الخمسة الأخيرة( 3GSو 4و 4Sو5 و5S) تحميل التطبيق الجديد مجاناً، والاطلاع على آخر التطورات العربية والدولية فور وقوعها، من خلال التحديث الإخباري المتواصل في المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والتكنولوجية والثقافية.
سيفتح التطبيق الجديد لمستخدميه المجال للاختيار بين خاصية الاستماع الإذاعي أو المشاهدة الحية للنشرات الإخبارية، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة المحتوى من أخبار وصور ومقاطع متلفزة عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، مع إمكانية التفاعل ونشر التعليقات للقراء، وإمكانية البحث في محتوى الموقع، وذلك من خلال قائمة مبتكرة ، وواجهة استخدام سهلة تتيح التنقل بين الأقسام والأخبار بمجرد التصفح باللمس. كما سيوفر التطبيق يومياً أكثر من 40 مقطع فيديو للأخبار والتقارير في مختلف المجالات.
إعلانات

قال ثائر سوقار، مدير الاستراتيجية الإلكترونية في سكاي نيوز عربية:" حرصنا منذ انطلاقتنا على توفير تطبيقات إخبارية عصرية لكافة المنصات الرقمية، ولقد حظيت بإقبال لافت في معظم أنحاء الوطن العربي والعالم، وكان من الضروري أن نلتفت إلى التطور في أنماط الاستهلاك الإعلامي والتطورات المتسارعة على مستوى الهواتف الذكية وتطبيقاتها، لتوفير باقة متكاملة من الخدمات والخيارات".
من ناحيتها قالت خلود الغامدي مديرة تقنية البث الإلكتروني في سكاي نيوز عربية:" إن هذا التطبيق قد تم تصميمه وإنتاجه من قبل فريق سكاي نيوز عربية، وقد صمم ليلبي احتياجات المستخدم العربي على أجهزة آيفون المختلفة، مشيرة إلى أن خاصية الاستماع الإذاعية ستجعل من متابعة نشرات سكاي متعة للمهتمين، أينما كانوا في البيت أو في مقر عملهم أو حتى في السيارة، وأكدت أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاقاً لتطبيقات جديدة لأجهزة أبل وآندرويد وويندوز، لتلبي أكبر قدر من تطلعات المستخدمين، وأن تحديثا جديداً سيعلن عنه خلال الأسابيع القليلة القادمة على تطبيق أجهزة آيفون، سيمكن الجمهور من الحصول على خدمة الإشعارات"Push Notifications" للأخبار العاجلة .
ويعمل الفريق الشاب في سكاي نيوز عربية ضمن منظومة متكاملة وفق مفهوم غرفة الأخبار العصرية التي تجمع تحت سقفها جميع المحررين والصحافيين متعددي المهام الذين يعملون على توفير المحتوى الإخباري بسرعة ودقة عاليتين على جميع المنصات في آن معا: التلفزيون والويب وتطبيقات الهواتف المحمولة وشبكات التواصل الاجتماعي، وهي منظومة عمل عصرية مدروسة ترفدها بنية تكنولوجية تحتية بالغة التطور وأدوات متقدمة تتيح لنا تحقيق المطلوب بسرعة وفعالية أكبر





كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





s;hd kd,. j'gr j'fdrih hg[]d] ugn H[i.m Ndt,k H[i.m hg[]d] j'gr j'fdrih s;hn










عرض البوم صور دموع الفراشات   رد مع اقتباس