عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2013, 04:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 769
المشاركات: 1,137 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة
تكشف الستار هاتفها الرسمي "نيكسوس

تكشف الستار عن هاتفها الرسمي "نيكسوس 5

تكشف الستار هاتفها الرسمي "نيكسوس

كشفت شركة "غوغل" الأميركية رسمياً عن هاتفها الرسمي الجديد "إل جي نيكسوس 5 LG Nexus 5"، الذي يعمل بنسخة أندرويد 4.4 الأخيرة، والتي تحمل الاسم الرمزي "كيت كات KitKat".
ويحمل الجهاز شاشة بقياس 4.95 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل بكثافة 445 بيكسل في الإنش محمية بطبقة من Gorilla Glass 3، ومعالج رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز من نوع Snapdragon 800 ويمتلك 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مع كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميجابيكسل وخلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع مثبت بصري للصورة.
ويتوفر الجهاز باللونين الأبيض والأسود بمساحتي تخزين 16 و32 جيجابايت ويعمل ببطارية سعتها 2300 ميلي أمبير ويبلغ وزنه 130 غرام بسماكة 8.59 ميليمتر، ويدعم الشحن اللاسلكي وتقنية الاتصال قريب المدى NFC.
ويتوفر الجهاز للطلب عبر متجر غوغل بلاي في الولايات المتحدة بدءاً من الخميس باللونين الأسود والأبيض، وبسعر 349 دولارا لنسخة 16 غيغابايت و399 دولارا لنسخة 32 غيغابايت.
كما أطلقت الشركة مع الجهاز مجموعة من الملحقات هي عبارة عن غطاء حماية للجهة الخلفية والأطراف الجانبية، متوفر بأربعة ألوان وهي الأسود، والرمادي، والأحمر، والأصفر. يقوم هذا الغطاء بحماية الجهاز من أطرافه الأربعة وجهته الخلفية مع وجود فتحات للكاميرا والفلاش ومنفذ الشحن وسماعات الأذن، كما أنه يدعم إمكانية الشحن اللاسلكي ولا داعي لإزالته من أجل شحن الهاتف لاسلكياً، وحددت غوغل سعره بـ 34.99 دولار أميركي ويزن 19 غراماً، وهو متوفر للطلب عن طريق المتجر الآن.
إعلانات

وأطلقت الشركة غطاء حماية للجهة الخلفية والأمامية قابلاً للفتح يقوم بفتح قفل الهاتف عند فتحه، وهو متوفر بلونين هما الأبيض والأسود. يقوم هذا الغطاء بحماية الجهاز من جميع أطرافه مع وجود فتحات للأزرار والكاميرات ومنافذ الهاتف، ويوجد على جهته الخلفية شعار شركة LGكما أنه يدعم إمكانية الشحن اللاسلكي ولا داعي لإزالته من أجل شحن الهاتف لاسلكياً، وحددت غوغل سعره بـ 49.99 دولار أميركي ويزن 39 غراما، وهو غير متوفر للطلب حالياً، وكتبت غوغل بأنه قادم قريباً، ويتوقع أن تفتح المجال لطلبه خلال الساعات ال
قليلة القادمة.

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





j;at hgsjhv uk ihjtih hgvsld "kd;s,s 5










عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس