عرض مشاركة واحدة
قديم 10-19-2013, 09:33 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 19
المشاركات: 397 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثى
اللون  : blackberry

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دموع الفراشات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson

 


سونى تطلق هواتف مضادة للغبار



أصبح الحصول على هاتف ذكى مضاد للماء والأتربة هو الشاغل الأساسى الآن لراغبى اقتناء الهواتف الذكية للتغلب على تقلبات الجو المتغيرة وعوامل الأتربة التى تؤثر فى مدى جودة الهواتف الذكية التى يحرصون على اصطحابها معهم فى أى مكان ؛ لإنجاز أعمالهم وعدم تعطيلها وتلقى واستقبال المكالمات الهاتفية وغيرها من المميزات الرائعة التى تتمتع بها تلك الهواتف.
ومن أولى شركات صناعة المحمول بالعالم التى راعت احتياجات المستخدمين ومتطلباتهم فى الأسواق وحرصت على التعرف عليها من خلال إجراء العديد من الدراسات والأبحاث التسويقية هى شركة سونى موبايل – رائدة صناعة المحمول بالعالم – حيث دعمت الأسواق العالمية بمجموعة من أرقى هواتف اكسبيريا الذكية المضادة للماء والخدش والأتربة بتكنولوجيا التصوير تحت الماء وبنفس جودة الظروف العادية, إضافة لقدرتها على العمل تحت الماء.
تقول سونى موبايل: '' منذ تواجدنا العالمى بالأسواق ونحرص تمام الحرص على التعرف على احتياجات المستخدمين التى نلسمها من الدراسات التسويقية التى يجريها فريق العمل ، ولقد أوجدنا أن مايشغل بال المستخدمين هو الحصول على هاتف ذكى مقاوم للماء والأتربة والقدرة على تحمل التغيرات المناخية ؛ لذا عكفنا على تزويد مجموعة من هواتف اكسبيريا الرائعة – الأكثر تطورا وتسلية فى قطاع الهواتف النقالة – بمميزات مضادة للماء والخدش والأتربة للحفاظ على الهاتف واستخدامه فى أى وقت وأى مكان''.
ولقد بات بإمكان هواتف اكسبيريا تحمّل الرذاذ، والغطس حتى عمق 1 متر في الماء و لمدة 30 دقيقة؛ لمساعدة المستخدمين على مراجعة البريد الالكترونى وتصفح الانترنت بشكل مفاجئ والتواصل مع الأصدقاء .
إعلانات

ومن أحدث هواتف اكسبيريا الذكية التى طرحتها مؤخرا بالسوق المصرى هو هاتف Xperia ZR الذى يعد الهاتف الوحيد المقاوم للماء الذي يمكنه تصوير أفلام تحت الماء بدرجة عالية الوضوح (HD)، فهو جاهز دائمًا لاقتنائه المستخدم وقت الغطس والتقاط جميع اللحظات الممتعة في ظروف الإضاءة المنخفضة .
وامتثالاً للمواصفتين IP55 وIP58، فإن Xperia ZR يعد محميا ضد دخول الغبار، إلى جانب كونه مقاومًا للماء، وطالما أن جميع المنافذ والأغطية مغلقة بإحكام، فإن الهاتف (أ) محمي ضد الضغط المنخفض لتدفق الماء من جميع الاتجاهات وفقًا للمواصفة IP55، و/أو (ب) يمكن الاحتفاظ به على مسافة 1.50 متر أسفل الماء العذب لمدة تصل إلى 30 دقيقة وفقًا للمواصفة IP58
والجدير بالذكر أن الهاتف يمتاز بشاشة واقعية كبيرة عالية الوضوح (HD Reality Display) مقاس 4.6 بوصة بدقة‏ 720 بكسل والتى تقدم عرضًا بصريا رائعًا؛ بفضل تقنية Mobile BRAVIA® Engine 2 التى تعمل على تحسين الصور تلقائيًا، وذلك بجعلها أكثر دقة وسطوعًا. كما تقدم الأفضل في إدارة الألوان والتباين.
وصممت شاشة اللمس لتكون أقل انعكاسًا، وأعلى استجابة بفضل لوحة OptiContrast™‎ وتقنية Direct Touch، حيث تعمل لوحة OptiContrast™‎‎ على تقليل الانعكاس وزيادة وضوح العرض – حتى في ضوء الشمس الساطع، بالإضافة إلى تكوين سطح أسود أملس عند إيقاف تشغيل الهاتف.
ويأتى الهاتف مزودا بمستشعر Exmor RS™‎‎ فائق الحساسية لحل مشكلة الإضاءة المنخفضة، فضلا عن تمتعه بوظيفةHDR الخاصة بالصور ومقاطع الفيديو والتى بإمكانها إظهار كافة الصور التي يلتقطها المستخدم في منتهى الروعة والجمال.


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





s,kn j'gr i,hjt lqh]m ggyfhv ,lrh,l gglhx ggyfhv lqh]m j'gr s,kn i,hjt










عرض البوم صور دموع الفراشات   رد مع اقتباس