عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2013, 10:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 858
المشاركات: 797 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : nokia n97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشقه القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سامسنج Samsung

 



سامسونج تعتزم تضمين معالجات بمعمارية 64bit في هواتفها الرائدة المقبلة
سامسونج تعتزم تضمين معالجات بمعمارية 64bit في هواتفها الرائدة المقبلة

سامسونج تعتزم تضمين معالجات بمعمارية

أعلن الرئيس التنفيذي لقطاع الموبايل في شركة سامسونج، السيد JK Shin بأن الشركة سوف تبدأ بإستخدام معالجات 64bit في هواتفها الذكية القادمة. وهذا ما يعني على الأرجح أن الهواتف الذكية الرائدة القادمة من الشركة في العام المقبل، مثل Galaxy S5 سوف يحصل على هذا النوع من المعالجات.
إعلانات


في الواقع، يأتي هذا الإعلان في أعقاب الأخبار الأخيرة التي وردتنا من حدث آبل الكبير، والذي أعلنت فيه الشركة الأمريكية أنها قامت بتضمين معالج A7 بمعمارية 64bit في هاتفها الرائد الجديد iPhone 5S. ولكن تجدر الإشارة إلى أن شركة آبل قامت بتحديث نظام iOS 7 ليدعم هذا النوع من المعالجات، ولكن نظام الأندرويد لا يزال لا يدعم هذا النوع من المعالجات.

معالجات 64bit تحتاج إلى ذاكرات عشوائية بحجم 4GB أو أكثر، وهناك فرصة أن تقوم جوجل بدعم معالجات 64bit والذاكرات العشوائية الكبيرة في الإصدار الجديد من نظام الأندرويد والمعروف بإسم KitKat. وعلى ذكر هذا الأمر، فهناك إحتمال كبير أن يدعم Galaxy S5 ذاكرة عشوائية بحجم 4GB بما أن Galaxy Note 3 يدعم بالفعل ذاكرة عشوائية بحجم 3GB.



كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





shls,k[ juj.l jqldk luhg[hj flulhvdm 64bit td i,hjtih hgvhz]m hglrfgm luhg[hj hglrfgm hgvhz]m flulhvdm juj.l jqldk shls,k[










عرض البوم صور عاشقه القمر   رد مع اقتباس