عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2013, 10:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مهرة الفارس المصري


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 839
المشاركات: 628 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry

 

Prem Watsa قد يكون الحل لعودة البلاكبيري إلى الحياة !
Prem Watsa قد يكون الحل لعودة البلاكبيري إلى الحياة !

Prem Watsa يكون الحل لعودة

ما لا يخفى على بال أحد أن شركة البلاكبيري تعاني الكثير من المشاكل في الأونة الأخيرة لدرجة أن الشركة قررت تشكيل لجنة خاصة للتحقيق في البدائل الإستراتيجية والتي تشمل عقد إتفاقيات شراكات أو تحالفات مع شركات تقنية أخرى وإذا إقتضى الأمر بيع الشركة أيضا لشركات أخرى مهتمة. بصرف النظر عن ذلك، فقد ظهرت بعض التقارير في الأونة الأخيرة تفيد بأن شركة البلاكبيري تخطط حاليا لتقسيم الشركة من أجل بيعها على مراحل لشركات أخرى مهتمة. ولكن وفقا لتقرير جديد صادر من الصحيفة البريطانية The Sunday Times، فيبدو أن شركة البلاكبيري لا يزال لديها الآمل لتحصل على حياة جديدة.

في الواقع، تقارير The Sunday Times تشير إلى أن رجل الأعمال الكندي prem Watsa والذي هو بمثابة Warren Buffett في كندا يعمل الآن على جمع مليارات الدولارات في محاولة لإنقاذ الشركة الكندية، ووفقا لهذه التقارير فإن السيد prem Watsa يحضى الآن بدعم من مجلس إدارة Canada Pension Plan Investment Board إضافة إلى العديد من الشركات الأخرى.

الجدير بالذكر أن السيد prem Watsa ليس غريبا على شركة البلاكبيري، فهو كان في مجلس إدارة شركة البلاكبيري إلى حدود شهر أغسطس الماضي حيث قدم إستقالته بعد تشكيل اللجنة الخاصة للتحقيق في البدائل الإستراتيجية بسبب تضارب المصالح. وعلاوة على ذلك، فإن السيد prem Watsa هو الآن رئيس شركة Fairfax Financial Holdings التي تملك حصة 10% من شركة البلاكبيري، لذلك فليس من الغريب أن نرى هذا الرجل يحاول أن يعيد الشركة إلى الحياة.

بعد إنتشار هذه التقارير على شبكة الإنترنت إرتفعت قيمة أسهم شركة البلاكبيري بنسبة 3% لتصل قيمة السهم الواحد إلى 11.16 دولار أمريكي

إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Prem Watsa r] d;,k hgpg gu,]m hgfgh;fdvd Ygn hgpdhm ! hgfgh;fdvd hgpg hgpdhm d;,k prem










عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس