عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2013, 10:15 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مهرة الفارس المصري


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 839
المشاركات: 628 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : انثي
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مهرة الفارس المصري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson

 


المجتمع الشبكي أريكسون في الشرق الأوسط يخلق فرص عمل جديدة
المجتمع الشبكي أريكسون في الشرق الأوسط يخلق فرص عمل جديدة


المجتمع الشبكي أريكسون الشرق الأوسط

تعتزم إريكسون مناقشة الفرص التي سيخلقها المجتمع الشبكي في الشرق الأوسط والكشف عن تقرير "مؤشر مدن المجتمع الشبكي" الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في منتدى المجتمع الشبكي الذي سيقام في 22 سبتمبر 2013، في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.



سيناقش المنتدى الأثر الحقيقي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بوصفها عاملاً لخلق فرص أعمال تجارية، بالإضافة إلى دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تعزيز ريادة الأعمال، فضلاً عن تسليط الضوء على تحول واتجاهات الأعمال في ظل التطور السريع لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة والعالم.



يواجه الشركات في المدن، مثل شركات الخدمات، النقل، التعليم، الرعاية الصحية وغيرها، تحولاً جوهرياً في طريقة طلب وشراء المنتجات والخدمات التي يتبعها المستهلكون. وقد برزت مفاهيم جديدة كالشبكات الذكية، حركة المرور الذكية والطب الإلكتروني، كاستجابة لهذا المشهد الجديد حيث يكون الاتصال عاملاً أساسياً يساهم في خلق مناخ إيجابي للابتكار. وهذا بدوره يفتح الأبواب أمام مجال تقنيات الاتصال بين الآلات "M2M"، والذي من المتوقع أن يكون جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية، وستجري مناقشة جميع هذه المواضيع والاتجاهات خلال منتدى المجتمع الشبكي.



وفي هذه المناسبة، قال أندرز ليندبلاد، رئيس شركة اريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يعتبر الاتصال في يومنا هذا أحد أهم أشكال التواصلوسرعة تطوير حلول اعمال جديدة ومبتكرةفي هذا القطاع هي سرعة استثنائية. ويزخر قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بالعديد من الفرص الجديدة للشركات الناشئة ورواد الأعمال الشباب، الذين باغتنامهم لهذه الفرص فإنهم يساهمون في تشكيل المجتمع الشبكي في هذه المنطقة. ومن المهم أن نجتمع معاً كقطاع لتبادل المعلومات ومناقشة أفضل البرامج لمستقبل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".
إعلانات




تجدر الإشارة إلى أن "منتدى المجتمع الشبكي" هو فعالية تستمر ليوم واحد، وتستضيف خبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إقليميين ودوليين لمناقشة أحدث الاتجاهات والفرص في عالم قائم على التواصل.



كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





hgl[jlu hgaf;d Hvd;s,k td hgavr hgH,s' dogr tvw ulg []d]m hgl[jlu hgH,s' hgaf;d hgavr dogr










عرض البوم صور مهرة الفارس المصري   رد مع اقتباس