عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2013, 07:50 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 858
المشاركات: 797 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : nokia n97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشقه القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات لجي LG

 




Nexus 5 القادم سوف يستمد بعض مواصفاته من LG G2
Nexus 5 القادم سوف يستمد بعض مواصفاته من LG G2


Nexus القادم يستمد مواصفاته

المواقع التقنية الفيتنامية كانت في الماضي وراء تسريب العديد من المعلومات الصحيحة بشأن العديد من المنتجات القادمة من الشركات الرائدة مثل سامسونج وآبل و LG وموتورولا. والآن، نحن هنا مع بعض الشائعات الجديد حول Nexus 5 والتي أكدت بأننا قد نرى هذا الجهاز في وقت لاحق من هذا العام، وأنه لن يكون له أية علاقة مع الهاتف Moto X.
إعلانات


الموقع الذي كان وراء تسريب هذه المعلومات الجديدة بخصوص الهاتف Nexus 5، كان أيضا وراء تسريب العديد من الإشاعات المرتبطة بـ iPhone 4S و Galaxy S III ومؤخرا الهاتف Moto X، لذلك فهو يعتبر مصدر موثوق جدا.

الأصل الحقيقي لهذه التسريبات وردتنا من مصانع التجميع المتواجدة في فيتنام. وتقول بأنه من المتوقع أن تكون شركة LG هي المسؤولة عن تصنيع الجيل الجديد من هواتف Nexus للمرة الثانية على التوالي، ويقال بأن هذا الإصدار الجديد من Nexus سوف يستمد البعض من تصميمه ومواصفاته من الهاتف الرائد حاليا LG G2. في الواقع، وضعنا كلمة ” بعض ” لأن الهاتف لن يتوفر على الأشياء الجريئة مثل تواجد الأزرار في الجزء الخلفي من الجهاز، ولكنه سوف يتوفر على بعض مواصفات الهاتف LG G2 مثل شاشة 5.2 إنش ومعالج Snapdragon 800 الرباعي النواة وليس المعالج Snapdragon 600 كما سمعنا من قبل. والتصميم يجب أن ينسجم مع تصميم النسخة الجديدة من Nexus 7، وتقول المصادر بأنه سيكون رقيق جدا على الجانبين، وأن تموضع الكاميرا سيكون أقرب إلى الحافة.

يقال بأن الطبقة الزجاجية الخلفية سوف تشق طريقها أيضا إلى Nexus 5، وذلك تماشيا مع التقاليد التي بدأت العام الماضي، وعلى ما يبدوا فإن الهاتف سيكون قاتل إذا جاز التعبير، وخاصة إذا قامت جوجل بإعتماد إستراتيجية التسعير التي إستخدمتها في أجهزة Nexus الماضية.

نحن لا نعرف ما إذا كانت شركة LG وجوجل تخططان إلى دمج تكنولوجيا الصوت وتقنية منع الإهتزاز أثناء التصوير في Nexus 5 الجديد، ولكن إذا كان كل هذا صحيحا، فينبغي أن نحصل على المزيد من التسريبات قريبا، حيث أن فصل الصيف أصبح على مشارف الإنتهاء، ونحن نعلم الإكتساح الذي ستقوم به الهواتف الذكية الراقية للسوق في موسم الأعياد.





كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





Nexus 5 hgrh]l s,t dsjl] fuq l,hwthji lk LG G2 hgrh]l dsjl]










عرض البوم صور عاشقه القمر   رد مع اقتباس