عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2013, 07:27 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 799
المشاركات: 550 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : ذكر
اللون  : N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شمس المهاجر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson

 


اكسبيريا أيون سونى لآول مرة بمصر
اكسبيريا أيون سونى لآول مرة بمصر

اكسبيريا أيون سونى لآول بمصر
إعلانات


لم يمض عام على استحواذ شركة سوني على حصة شريكها ''اريكسون'' في شركة انتاج الهواتف المحمولة المشتركة، الا وحاولت سوني تعزيز عملياتها في اسواق منطقة الشرق الاوسط ومنها مصر.

وتسعد شركة الاليكترونيات اليابانية الاولي لاطلاق هاتف ''اكسبيريا أيون'' الجديد لاول مرة في مصر والذى يتمتع بتطبيقات وخدمات مبتكرة حسب ما ذكرته الشركة.

وتؤكد سونى موبايل إن هاتف اكسبيريا ايون مجهزا بشاشة لمس TFT مضادة للخدش مقاس 4.6 بوصة والتى صممت خصيصا لتتحمل أعلى* درجات المقاومة خاصة عند تعرضها للسقوط من مكان مرتفع أو عند تعرضها للخدش حيث يحتوى على طبقة من الزجاج المعدني مقاومة للخدش والكسر فضلا عن تميزه بشاشة واقعية Reality Displayشديدة النقاء والوضوح ومزودة بتكنولوجيا معالج برافيا المتنقل التى تتيح عرضا بصريا رائعا وجذابا.

ويعمل الهاتف الجديد بنظام التشغيل أندرويد 4.0 بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز والذى يقدم للمستخدم أداء أسرع حال تصفحه المواقع المفضلة لديه وتشغيل كافة التطبيقات ومشاهدة مقاطع الفيديو على موقع المشاهدة المجانى يوتيوب. ويتيح الهاتف إمكانية تسجيل فيديو عالي الوضوح بدقة (1080 بكسل) بصيغة 3GPP وMP4 مع إمكانية تشغيله بصيغة 3GPP، وMP4، وMatroska، وAVI، وWebM كما يتمتع بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجابايت فضلا عن ذاكرة تخزين داخلية بسعة 13.2 جيجابايت.

ويقدم اكسبيريا أيون لعشاق التصوير إمكانية التقاط الصور عالية الوضوح وبكفاءة وبجودة عالية الدقة خلال ثانية واحدة تقريباً من وضع الاستعداد بصيغةJPEG* من خلال كاميرا بدقة 12.1 ميجابكسل ومزودة بضوء للتصوير وضبط تلقائي للبؤرة فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل ومزودة بتقنيةExmor™ R* من Sony لمستشعر CMOS للهاتف المحمول. ويدعم xLOUD تقنية ترشيح الصوت من سونى مع راديو FM بخاصية نظام بيانات الراديو (RDS)ويدعم خدمة البحث الصوتي من Google، ويحتوى الهاتف على العديد من التطبيقات والبرامج الترفيهية.



كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





h;sfdvdh Hd,k s,kn gN,g lvm flwv Hd,k h;sfdvdh flwv










عرض البوم صور شمس المهاجر   رد مع اقتباس