عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2013, 11:16 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 939
المشاركات: 483 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شهرذاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سامسنج Samsung

 


سامسونج تكشف عن الهاتف المقاوم للماء galaxy S4 Active
سامسونج تكشف عن الهاتف المقاوم للماء galaxy S4 Active


سامسونج تكشف الهاتف المقاوم للماء

*أزاحت سامسونج الستار رسمياً عن النسخة المقاومة للماء والغبار من الهاتف "جالاكسي إس 4"، وهي النسخة التي ستباع تحت اسم "جالاكسي إس 4 أكتيف".
*
ويملك الهاتف galaxy S4 Active، شاشة بدقة Full HD ذات قياس 5 بوصة، بالإضافة إلى معالج رباعي النواة بسرعة 1.9 جيجاهرتز.
*
وزودت الشركة الكورية الجنوبية النسخة "أكتيف" بذاكرة تخزين عشوائي سعة 2 جيجابايت، ومن المنتظر أن يطلق الهاتف بسعة تخزين 16 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع "ميكرو إس دي".
*
ويدعم galaxy S4 active شبكات اتصالات الجيل الرابع، بخلاف الاتصال عبر الأشعة تحت الحمراء والبلوتوث، بالإضافة إلى دعم الاتصال بالشبكات اللاسلكية "واي فاي".
*
ودعم الهاتف بمعيار مقاومة الماء والصدمات IP67 certification مما يجعله مقاوماً للغبار، وقابلاً للاستخدام تحت عمق ثلاثة أقدام تحت الماء ولمدة 30 دقيقة متواصلة.
*
ويضم الهاتف galaxy S4 active كذلك عدد من المميزات مثل قابلية استخدام الشاشة اللمسية في حال ارتداء قفازات وهو الوضع الذي يسمى "Glove Touch"، بخلاف الوضع "Aqua Mode" الذي يضبط اعدادات الكاميرا لتحسين جودة اللقطات تحت الماء سواء في الصور أو الفيديو.
إعلانات

*
وسيطرح الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل مدعومة بفلاش ضوئي، وهو الفلاش الذي يمكن استعماله ككشاف للإضاءة عبر الضغط المطول على زر "رفع الصوت"، بالإضافة إلى دعمة ببطارية بقدرة 2600 ملي أمبير.
*
وينتظر أن يبدأ طرح الجهاز خلال الصيف الحالي في كل من أمريكا والسويد، على أن يصل إلى بقية أسواق العالم خلال الشهور القليلة المقبلة.
*
ولم تكشف سامسونج أي معلومات حول السعر المقترح للهاتف حيث اكتفت بالإشارة إلى الألوان التي سيطرح بها وهي الرمادي والأزرق الفيروزي والبرتقالي.*



كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





shls,k[ j;at uk hgihjt hglrh,l gglhx Galaxy S4 Active active hglrh,l hgihjt j;at galaxy










عرض البوم صور شهرذاد   رد مع اقتباس