عرض مشاركة واحدة
قديم 05-13-2013, 06:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 769
المشاركات: 1,137 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات آيفون IPHONE


تطبيقات متجر ويندوز
أعلنت شركة مايكروسوفت بأن متجر تطبيقات نظام تشغيلها الخاص بالهواتف الذكية “ويندوز فون” يحتوي الآن على 145 ألف تطبيق، في ارتفاع من 120 ألف تطبيق تم الإعلان عنها في أكتوبر الماضي. وقد جاء الإعلان بالتزامن عنطرح نوكيا لهاتفها الأخير “لوميا 928″ والذي يعمل بنظام ويندوز فون 8.
وتُظهر هذه الأرقام تباطؤًا في نمو متجر “ويندوز فون” منذ إعلان مايكروسوفت عن تضاعف حجم متجرها خلال النصف الأول من العام الماضي، وتطرح تساؤلات عدة حول مدى اهتمام المطورين بتطوير التطبيقات لمنصة ويندوز فون، وكانت تقارير صدرت العام الماضي أشارت إلى عدم وجود الحماس الكافي لدى المطورين للاهتمام بالتطوير لويندوز فون بسبب حصته السوقية الضعيفة نسبيًا مقارنةً بنظامي أندرويد و iOS.
ورغم ذلك، تقول مايكروسوفت بأن الغالبية العظمى من أشهر التطبيقات الرئيسية على المنصات الأخرى باتت متوفرة لويندوز 8، حيث نجحت الشركة في جذب بعض المطورين الكبار إلى منصتها لطرح نسخ خاصة بويندوز فون من تطبيقاتهم، مثل يوتيوب وواتساب وفورسكوير وغيرها. وكانت الشركة قد أطلقت الأسبوع الماضي تطبيقًا لهواتف أندرويد يقوم بتفحص التطبيقات المثبتة في الهاتف واقتراح التطبيقات المقابلة لها أو الشبيهة بها المتوفرة لويندوز فون، وذلك في خطوة لتشجيع المستخدمين للانتقال إلى منصتها.
إعلانات


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





j'fdrhj 145 Hgt lj[v ,dk],. t,k 145 Hgt ledv t,k










عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس