عرض مشاركة واحدة
قديم 04-23-2013, 01:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 769
المشاركات: 1,137 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات بلاك بيري BlackBerry

تجنب الزحمة تطبيق "بيقولك! "
يمكن الآن لمستخدمي هواتف BlackBerry® الذكية تجنب الوقوع في زحمة السير الخانقة مع التطبيق الجديد


Bey2ollak "بيقولك!" المتوفر على BlackBerry World™ مجاناً!. يسمح هذا التطبيق للمستخدمين من مشاركة المعلومات والصور المتعلقة بحركة المرور في مصر ليبقى المستخدمين على اطلاع بأحدث التغيرات المرورية في المنطقة.


يتيح تطبيق "بيقولك !" لأكثر من 475 ألف شخص إمكانية إعداد الحسابات الشخصية عليه ومشاركة الصور و تلقى تحديثلحظي للحالة المرورية، كما يمكن للمستخدمين أن يخطروا بعضهم عن الاتجاهات المغلقة وتوجيه النصائح أثناء إجراء المحادثات من داخل الحدثحيث يتميز التطبيق بتحديث تلقائي لانتقاء أفضل الطرق المناسبة للمستخدم قبل وبعد رحلته.


وقال جمال صادق، الشريك المؤسس لتطبيق "بيقولك" تبلغ خسائر مصر بمعدل 8 مليون دولار (3% من الناتج المحلي الإجمالي) في السنة نظراً للإزدحام الشديد في بعض مناطق الجمهورية، خصوصاً أن الوقت الذي يقضيه السائقين والركاب لتخطي الإزدحام يقدر من 3 إلى 4 ساعات يومياً. وقد تم تصميم تطبيق معلومات حركة السير المحلية "بيقولك !" لمساعدة سكان مصر على تجنب ازدحام السير المروري من خلال التعاون.


وأضاف ان مصر تشهد حركة مرورية سيئة حتى في أفضل الأوقات، ونعلم جيداً أن مستخدمي أجهزة BlackBerry على حركة دائمة، لذا من خلال تعاون الأعضاء نكون قد وفرنا أوقاتاً ثمينة".


وبحسب التطبيق يمكن للمستخدمين تحديد الطرق الرئيسية على حسب الكثافة المرورية لكل منطقة وتظهرعلى شكل ألوان، بحيث يمثل اللون الأخضر حركة سير طبيعية واللون الأصفر كثافة في الشارع والأحمر اختناق مروري. بالإضافة إلى ثلاث ميزات تتيحللمستخدم طرح الأسئلة وتسجيل الحوادث وتحديد الطرق المغلقة. كما أنالتطبيق يشجع المستخدمين على المساهمة في توفير معلومات عن الحركة المرورية من خلال تقديم المكافئات ويتوفر تطبيق "بيقولك" مجاناً على متجر BlackBerry World للتحميل على جميع أجهزة BlackBerry® 7، BlackBerry®10، BlackBerry® PlayBook
إعلانات


كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





j[kf hg.plm td lwv lu j'fdr "fdr,g;! " ugn i,hjtBlackBerry "fdr,g;! hg.plm j[kf j'fdr










عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس