عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2013, 06:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 799
المشاركات: 550 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
الموديل  : ذكر
اللون  : N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شمس المهاجر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

 


«جوجل» تطلق النسخة التجريبية من كروم 27
«جوجل» تطلق النسخة التجريبية من كروم 27

«جوجل» تطلق النسخة التجريبية كروم


كشفت شركة جوجل عن الإصدار التجريبي كروم 27 من متصفحها، وذلك لأنظمة تشغيل الحواسيب المكتبية والمحمولة سواء ويندوز أو لينكس أو ماك. وأوضحت جوجل عبر مدونة كروم أن أبرز مميزات الإصدار كروم 27 هو زيادة سرعة فتح مواقع الإنترنت بنسبة خمسة في المئة عن الإصدار الأخير كروم 26.

وكانت جوجل أطلقت الإصدار الرسمي كروم 26 الشهر الماضي، بمزايا جديدة أبرزها تحسيني خدمة التصحيح التلقائي للنصوص لعدد من اللغات المدعومة وإضافة ميزة مزامنة اعدادات المتصفح على أي جهاز عبر حساب المستخدم.

ويملك الإصدار التجريبي الجديد مزايا خاصة بالمطورين، إذ أضافت الشركة إلى واجهة برمجة التطبيقات API لمتصفحها ميزتي Sync FileSystem API وWeb Audio API.

وتوفر ميزة Sync FileSystem API، التي لا تحتاج لاتصال بالإنترنت للعمل، للمطورين إمكانية ربط تطبيقاتهم لكروم بخدمة جوجل درايف السحابية، أما ميزة Web Audio API فيمكن للمطور استخدامها في تطبيقاته لكروم المعتمدة على تقنيات بث الصوت عبر الإنترنت من أجل توفير ميزة الإدخال المباشر للصوت. وينتظر أن يطرح جوجل متصفحه كروم 27 رسمياً في شهر مايو المقبل، إلا أنه وفر النسخة التجريبية الآن للتحميل عبر موقعه الرسمي .
إعلانات



كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





«[,[g» j'gr hgksom hgj[vdfdm lk ;v,l 27 hgksom j'gr «[,[g»










عرض البوم صور شمس المهاجر   رد مع اقتباس