عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2013, 10:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 939
المشاركات: 483 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شهرذاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى جوالات سوني اريكسون Sony Ericsson

 



جديد سونى تطلق هاتف متوافق مع معايير الصحة العالمية 2013
جديد سونى تطلق هاتف متوافق مع معايير الصحة العالمية 2013

جديد سونى تطلق هاتف متوافق

كشفت “سوني” أن هاتفها الذكي الجديد “Xperia Z” يتميز بمعدل انتاج منخفض للطاقة الكهرومغناطيسية مما لا يؤثر صحياً بشكل كبير على مستخدمه.

وتنتج جميع الهواتف معدلات متفاوتة من الأشعة الكهرومغناطيسية التي يمتصها الجسم، ويقاس معدل الطاقة ذلك بما يعرف بـ SAR إختصاراً لـ (Specific absorption rate) أي معدل الامتصاص النوعي.

وأوضح حساب شركة “سوني” في فرنسا عبر تغريدة نشرها مؤخراً على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن معدل الامتصاص النوعي لهاتف “Xperia Z” لا يتجاوز 0.55 كيلوجرام وهو أقل بكثير من المعدلات المسموح بها عالمياً.

وتحدد الولايات المتحدة الأمريكية معدل 1.6كيلوجرام كأعلى معدل امتصاص نوعي مسموح به للأجهزة هناك، أما الاتحاد الاوروبي فيزيد المعدل قليلاً حيث يسمح بمعدل 2.0 كيلوجرام كحد أقصى.

وكانت “سوني” الذي أقيم الشهر الماضي بمدينة لاس فيجاس الأمريكية حيث يملك شاشة بدقة Full HD وقياس 5 بوصة مدعومة بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز، بخلاف احتواءه على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل.

يذكر أن عدد من الأبحاث الطبية كانت قد تناولت تأثير الأشعة الكهرومغناطيسية على الإنسان، وأوضح بحثاً للوكالة الدولية لبحوث السرطان نشرته منذ عامين أن التعرض المكثف للأشعة الصادرة من الهاتف النقال لأكثر من ست ساعات يومياً لمدة خمسة أيام متواصلة قد يسبب أوراما في الدماغ بخلاف أعراض أخرى مثل القصور الجنسي.


إعلانات

كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





[]d] s,kn j'gr ihjt lj,htr lu luhddv hgwpm hguhgldm 2013 lj,htr luhddv hgwpm hguhgldm j'gr []d] s,kn










عرض البوم صور شهرذاد   رد مع اقتباس