عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2013, 04:39 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 939
المشاركات: 483 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : Nokia N97

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شهرذاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير و أخبار الجوالات بصفة عامة

 




جديد إرسال ملف من الكمبيوتر للموبايل 2013
إعلانات

جديد إرسال ملف من الكمبيوتر للموبايل 2013

جديد إرسال الكمبيوتر للموبايل 2013

لإرسال ملف من الحاسب إلي الموبايل قم باختيار الملف الذي تريد إرساله إلي الموبايل وذلك بالضغط عليه بالمفتاح الأيمن للفأرة ومن قائمة الأوامر التي ستظهر اختار أمر Send Toثم نختار كلمةTo Bluetooth بعد ذلك سيظهر اسم البلوتوث الخاص بالموبايل وستظهر رسالة علي الموبايل تسألك عما إذا كنت توافق علي إرسال الملف لكي من الحاسب، فاضغط بالموافقة علي إرسال الملف.

أما إذا كنت تريد إرسال الملف من الموبايل إلي الحاسب فعليك باختيار أمر إرسال الملف من الموبايل Send File ثم حدد طريقة الإرسال لتكون عن طريق البلوتوث Send by Bluetooth وبعد ثواني سيبدأ التليفون في البحث عن البلوتوث المفتوح لتختار اسم البلوتوث الخاص بجهازك، وخلال لحظات سوف تظهر رسالة علي الحاسب تطلب موافقتك علي استقبال الملف من الموبايل فاضغط بالموافقة ليبدأ إرسال الملف في الحال .

ويجب الانتباه إلي أنه يجب التأكد من أن البلوتوث في وضع التشغيل علي كل من الجهاز والموبايل، فإذا لم تكن أيقونة البلوتوث موجودة في شريط المهام Task Bar فقم بعمل إعادة تشغيل Restart للجهاز فإذا لم تظهر أيضا نختار وظيفة مدير الأجهزة من لوحة التحكم ثم نضغط علي أيقونة البلوتوث ونختار أمر Scan for hardware changes ثم نبدأ في خطوات الإرسال السابقة. ويمكن أيضا الاستعانة ببعض البرامج التي تقوم بهذه المهمة بسهولة وسرعة أكبر مثل برنامج SoftX FTP Client




كلمات البحث

العاب نوكيا، برامج نوكيا ، برامج الاي فون ، نغمات جوال





[]d] Yvshg lgt lk hg;lfd,jv ggl,fhdg 2013 ggl,fhdg hg;lfd,jv []d]










عرض البوم صور شهرذاد   رد مع اقتباس